الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غداً.. عرض مسلسل سرايا عابدين بطولة يسرا ونيللي كريم على قناة “MBC مصر”

القاهرة 24
فن
السبت 30/مايو/2020 - 06:37 م

أعلنت قناة “MBC مصر” عرض مسلسل سرايا عابدين، بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان قصي خولي، يسرا، نيللى كريم، نور، غادة عادل، ويذاع المسلسل يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

وسط أجواء من الحياة الأرستقراطية الراقية في مصر خلال القرن التاسع عشر، تجري أحداث مُسلسل “سرايا عابدين”، الذي تبدأ قناة “MBC مصر” عرضه غداً “الأحد” في تمام التاسعة مساءً.

ويتطرّق مسلسل “سرايا عابدين” وسط أجواء من الحياة الأرستقراطية الراقية في مصر خلال القرن التاسع عشر، حيث أن قصة المسلسل مستوحاه من بعض جوانب حياة الخديوي إسماعيل ومن حوله من نساء وأقرباء وعاملين في القصر. 

وتدور أحداث المسلسل حول زوجات وجواري الخديوي إسماعيل، ومؤامرات كل منهن سعياُ إلى تنصيب أولادهن على العرش والصراعات التي كانت تدور داخل القصر بين الجواري والحريم لنيل رضاه وسط أجواء من التنافس والتآمر والمكائد التي يغذيها إطلاع الخدم وبعض المُستفيدين على أسرار العائلة.

ويشارك في مسلسل “سرايا عابدين” كل من الفنان قصي خولي، يسرا، نور، غادة عادل، نيللي كريم، صلاح عبدالله، كارمن لُبس، أنوشكا، ريم مصطفى، سوسن ارشيد، عبد الحكيم قطيفان، داليا مصطفى، صفاء الطوخي، مجدي بدر، ميار الغيطي، منة عرفة، محمود البزاوي وآخرون، والعمل من تأليف هبة مشاري، وتحت قيادة  عمرو عرفة، وشادي أبو العيون السود.

تابع مواقعنا