الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سراج الدين يتصدى لتركي آل شيخ ويصفه بـ”الجاهل”

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/مايو/2020 - 01:41 م

نشبت مشاده كلامية بين محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وتركي آل شيخ وزير الترفية السعودي، قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجوم تركي على مجلس القلعة الحمراء.

وشن تركي آل شيخ هجوم حاد على مجلس إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، بسبب تعند الخطيب أمام تركي لعدم التغلغل من جديد داخل قرارات مجلس القلعة الحمراء، لعدم الحفاظ على اسرار المجلس الأحمر منذ بداية دخوله داخل النادي.

وكتب محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك: “هو أنا متربي وهادي الحمد لله ودي نعمة ربتني عليها والدتي الأستاذة الجامعية ووالدي وهو لواء مدفعية سابق في الجيش المصري بس افتكر أنه كان علمني كمان ان الكرامة دي أعلى وأهم صفات الإنسان وأن عمري ما أقبل أي تجاوز في حقي”.

محمد سراج الدين

وتابع: “أشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك أن مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده اللي خلاك مسخة أمام العالم كله في قيم ومعاني واصول أهم وأسمى من كده بكتير بس أنت معذور متعرفهاش بحمد ربنا أني اتربيت كده”.

وأشار: “وأنا مش بشوفك يا تركي آل شيخ من أول يوم غير واحد ناقص وجاهل وهفضل أشوفك كده على طول وعلى فكرة أنت مش كاسر عيني وأنت عارف كده كويس ولا عمرك هتقدر في أحلامك حتى تكسرها ولا أنت ولا اتخن تخين”.

ورد تركي آل شيخ في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ أيه موقعك من الإعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟”.

وعادت الخلافات من جديد بين تركي آل شيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي بسبب رغبتهم في تدخل تركي من جديد وحسم الصفقات بالانتقالات الصيفية.

أول تعليق من محمود الخطيب على هجوم عضو الأهلي ضد تركي ومرتضى منصور

تابع مواقعنا