الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالزمالك يكشف أسباب رفض التعاقد مع مهاجم الأهلي “الهارب”

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/مايو/2020 - 08:02 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كافة الأسباب التي دفعت مسؤولي النادي الأبيض لرفض إتمام صفقة الإيفواري سليمان كوليبالي، مهاجم الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالي.

وكان بعض الوسطاء قاموا بعرض خدمات كوليبالي على مسئولي الزمالك لضمه في الموسم الجديد، في ظل بحث النادي الأبيض عن تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر إن واقعة هروب كوليبالي من الأهلي لم تكن السبب الوحيد وراء رفض التعاقد مع اللاعب، مشيراً إلى أن كوليبالي تراجع أدائه مع النجم الساحلي وفقد جزءا كبيرا من مستواه الفني الذي ظهر عليه مع الأهلي.

مهاجم الأهلي “الهارب” معروض على الزمالك

وشدد المصدر قائلاً أن إدارة الزمالك أيضاً تجد أن المقابل المطلوب من قبل نادي النجم الساحلي نظير التفريط في خدمات المهاجم الإيفواري مبالغ فيه، في ظل تحديد مبلغ مليون و200 ألف دولار لبيعه بشكل نهائي، بخلاف راتب اللاعب الذي سيحصل عليه سنوياً، وهو ما دفع مسؤولو النادي الأبيض لإغلاق هذا الملف بشكل نهائي بحثاً عن مهاجمين آخرين.

الجدير بالذكر أن كوليبالي هرب من الأهلي بداعي أنه كان يعامل معاملة سيئة بسبب ديانته ولون بشرته، وقام باستخراج بطاقة دولية مؤقتة وانضم إلى نادي بارتيك ثيسل الإسكتلندى ومنه إلى النادى التونسي.

تابع مواقعنا