الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يطيح تركي آل الشيخ بالخطيب من رئاسة الأهلي؟

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/مايو/2020 - 11:11 ص

لعب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، دورا مهما في فوز محمود الخطيب برئاسة القلعة الحمراء بعد الدعم اللامحدود الذي قدمه له في المعركة الانتخابية أواخر عام 2017 ليهزم محمود طاهر الرئيس السابق ويأتي بقائمته كاملة إلى سدة الحكم.

وعلى مدار السنوات الماضية لم تتوقف العلاقة بين تركي والخطيب عن إثارة الجدل الشديد وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تركي آل الشيخ لعضو الأهلي: “إيه محلك من الإعراب يا هلفوت؟” (صورة)

مشروع القرن كما وصفته إدارة الأهلي كان بداية تعارف جمهور الأهلي على تركي آل الشيخ بشكل حقيقي حين منحه الخطيب الرئاسة الشرفية في مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل المدينة الرياضية التي تتضمن استاد النادي.

وسارت الأمور بشكل جيد بعد ذلك رغم توقف مشروع القرن حيث دعم الرجل الأهلي بالتعاقد مع صلاح محسن من إنبي مقابل 35 مليون جنيه قبل أن يتدخل لتجديد عقد عبد الله السعيد وأحمد فتحي قبل سنتين رغم أن الأول كان ثد وقع للزمالك ولكن الأمور سارت بشكل درامي بعد ذلك حيث عرض الأهلي اللاعب للبيع وهو نا اعتبره تركي إهانة له.

وبعد ذلك توترت العلاقة بين تركي والخطيب ووصلت لدرجة الفطيعة واشترى آل الشيخ نادي الاسيوطي وغير إسمه إلى نادي بيراميدز.

أول تعليق من محمود الخطيب على هجوم عضو الأهلي ضد تركي ومرتضى منصور

وبعد شهور طويلة تصالح الطرفان وتبادل الخطيب وتركي الزيارات الودية ولكن لم تلبث الأمور أن عادت لنقطة الصفر. فالخطيب ومجلسه يرفضان تدخل تركي آل الشيخ في عمل الإدارة وأن يكتفي دوره على الدعم والمساعدة بما يقدر عليه من ملايين الجنيهات وهو نا رفضه تركي وأعلن القطيعة مجددا مع الأهلي.

والسؤال الذي يطرح نفسه حاليًا هو هل يطيح آل الشيخ بالخطيب من رئاسة الأهلي في انتخابات العام المقبل كما لعب دورًا كبيرًا في وصوله لهذا المقعد بعد أن شوه صورته أمام الجمهور والجمعية العمومية؟ هذا ما ستجيب عنه الشهور المقبلة.

تابع مواقعنا