السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط الإستعلام عن المستفيدين بشقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 12

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 30/مايو/2020 - 02:22 م

يبحث الكثير عن رابط الاستعلام عن المستفيدي بشقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 12، بعدما أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان في بيان له اليوم السبت، عن انتهاء الوزراء لعمليات الفحص والفرز لبيانات المتقدمن بشكل مبدئي، كما تم الانتهاء من البيانات المسجلة من قبل المواطنين على للحصول على وحدات سكنية وفقا لبرنامج الإسكان الإجتماعي الإعلان 12.

وبحسب ما أوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي، يمكن للمواطني التظلم في حال عدم الحصول على شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان 12 بداية من يوم الأحد ٧ يونيو ٢٠٢٠، وحتى الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠، لاستيفاء المُستندات المطلوبة، وتعديل موقفهم، مشيرة إلى عدم قبول تظلمات المواطنين الذين يتبين عدم انطباق الشروط عليهم وقت التقديم.

رابط الإستعلام عن المستفيدين بشقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 12

 

وتأتي شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 12 ضمن برنامج الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل الذي توفره وزارة الإسكان للمواطنين بنظام التمويل العقاري، وأسفرت نتئاج الفرز لقبول المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية من قبل وزارة الإسكان عن قبول 4702 طلب، انطبقت عليه الشروط بشكل مبدئي في حين تم رفض 7862 طلبا لعد تطابق الشروط المبدئية عليه، ويمكن التعرف على نتيجة الفرز من خلال رابط الاستعلام عن المستفيدين بشقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 12 من خلال الرابط التالي “https://cservices.shmff.gov.eg/complaints“.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الإسكان الاجتماعي

 

وبدخول المواطنين على موقع صندوق الاسكان الإجتماعي من خلال الرابط السابق يمكنهم التعرف على نتيجة الإسكان الإجتماعي الإعلان 12 عن طريق إدخال رقمه القومى والضغط على “نتائج الفرز” لمعرفه موقفه، أو عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوى على رقمه القومى إلى رقم “9311” مقابل 3 جنيهات رسوم خدمة.

اقرأ أيضا..بعد انتهاء الحجر المنزلي.. وزير الري يستأنف عمله من المكتب بدءاً من الثلاثاء المقبل

وكانت وزارة الإسكان طرحت شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان 12 خلال الفترة من 3/11/2019 : 12/12/2019، وتم مد الفترة حتى يوم 26/12/2019، وتم تم إعطاء مُهلة للعملاء المسددين للمقدمات حتى يوم 4/1/2020 لتسـجيل بياناتهم على البوابة الإلكترونية.

كما كشفت وزارة الإسكان عن وجود بدء الجهات المختصة في الإستعلام عن باقي بينات المتقدمين بشكل ميداني في وقت لاحق، حيث سيتم الإستعلام عن بيانات السكن، وجهة العمل للحاجز والزوج، والزوجة إن وجدت للتأكد من صـحة المُستندات المقدمة والرد عليها.

اقرأ أيضا..إصابة عضو مجلس النواب عن الزاوية الحمراء بفيروس كورونا المستجد

تابع مواقعنا