• بحث عن
  • أحمد موسي عن حفل زفاف شقيقة محمد رمضان: “اللي عملته مكانش ينفع” (فيديو)

    علق الإعلامي أحمد موسى على الفيديو المتداول لاحتفال الفنان محمد رمضان بفرح شقيقته، قائلا: «في الأول وقبل ما نعلق هنقول مبروك للعروسين وربنا يتمم لهم على خير ويسعد الجميع».

    وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «كنت أتمنى ألا يحدث هذا المنظر أو أن يرتدي الجميع كمامات».

    وأضاف موسى، أنه يحب محمد رمضان على المستوى الشخصي ومن يحبه ويرتكب فعل خطأ يجب أن ينبهه موضحا ، أن الفرح كان يجب ألا يزيد عن 10 أشخاص.

    وأردف موسى، «اللي عملته يا محمد مكانش ينفع، بهذا المنظر نأذى بلدنا، المشاركين في الفرح متجمعين ولم يرتدي أيا منهم كمامة، يا محمد رمضان خاف على نفسك وأمك وأختك والمعازيم».

    واختتم موسى تعليقه قائلا: أتمنى أن يخرج محمد رمضان ويوجه رسالة للرأي العام، مردفا لو شخص واحد من الحضور مصاب بكورونا فهذا يعني إصابة جميع الحاضرين.

    شاهد.. محمد رمضان يغني ويرقص على أغنية مافيا في حفل زفاف شقيقته إيمان (فيديو)

    احتفل الفنان محمد رمضان بزواج شقيقته إيمان، في إحدى فلل الطريق الصحراوي، بحضور عدد كبير من أهل العروسين من المهنئين لهم، متجاهلًا جائحة انتشار فيروس كورونا المعروف بـ (كوفيد-19).

    ونشرت إحدى المدعوات بالفرح، مقطع فيديو لمحمد رمضان وهو يعني ويرقص على أنغام أغنيته “مافيا”، وسط الحضور متميزًا بأدائه ومستعينًا بالحركات المعتاد على أدائها في معظم كليباته.

    واعتاد محمد رمضان على تجاهل الإجراءات الاحترازية لمقاومة انتشار فيروس كورونا التي تنوه وتشدد عليها الحكومة المصرية، وسبق ووجدنا تجمعا كبيرًا له في مقطع فيديو نشره بآخر يوم تصوير له مسلسل “البرنس”، قائلين في الوقت نفسه: “فركش”.

    في حفل زفاف شقيقته.. محمد رمضان يصر على تجاهل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق