• بحث عن
  • بوسي شلبي مستنكرةً الشائعات حول وفاة رجاء الجداوي: “مش كل شوية نضايقها”

    حسناء شيحة

    حالة من القلق تسيطر على جمهور الفنانة رجاء الجداوي، خاصة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخولها مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية، وانتشار العديد من الأقاويل حول وفاتها متأثرة بالفيروس.

    وقالت الإعلامية بوسي شلبي لـ”القاهرة 24″، بأن الجداوي تحظى بصحة جيدة، نافية ما تم تداوله حول ارتفاع درجة حرارتها قائلة: “مدام رجاء كويسة وأي خبر ينزل غير مؤكد، ولو في أي خبر وحش عن رجاء أنا هنزله”.

    وطالبت بوسي شلبي الجميع بتحري الدقة فيما يكتب عن حالة الجداوي وعدم نشر الشائعات وقالت: “مش عايزين بقا كل شوية نضايقها، لأن الست بتابع السوشيال ميديا، ومفيش حاجة بتتكتب صحيحة غير إنها كويسة، ولو في أي حاجة وحشة النقيب هينشر وفي بنتها كمان، وبالتالي مفيش داعي إننا نقعد نعملها بلبلة”.

    وانتشرت مجموعة من الأقاويل حول ارتفاع درجة حرارتها ووفاتها أثر الإصابة بفيروس كورونا، حيث نقلت في الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الفطر إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.

    وبمجرد إصابتها بفيروس كورونا حرص مشاركوها بمسلسل “لعبة النسيان” على إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحتهم، خاصة بعد مخالطتهم إياها أثناء تصوير مشاهد العمل.

    فخرج الفنان علي قاسم، أحد المشاركين بالمسلسل، طالبا من جميع طاقم العمل الخضوع للعزل، وقال بمنشور على حسابه بـ”فيسبوك”: “بتمنى السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها، أنا حعزل نفسي (بغض النظر عن نتيجة الاختبار)، وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وإن شاء الله الأيام دي تعدي على خير”.

    بوسي شلبي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة لرجاء الجداوي قبل الإصابة بفيروس كورونا

    تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي في العزل.. ورسالة لجمهورها

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق