• بحث عن
  • حفيد محمود ياسين يكشف كواليس الصورة الأخيرة مع حسن حسني قبل رحيله (فيديو)

    منى محمد

    “متخيلتش أن آخر صورة تكون معايا”.. هكذا وصف حفيد الفنان محمود ياسين الشهير بنفس الاسم، إحساسه عن صورته التي انتشرت مع الفنان الذي وافته المنية أمس حسن حسني، حيث نشر محمود عمرو ياسين صورته معه قبل بخمسة أيام من وفاته لتكون تلك زيارته لحسن حسني الأولى والأخيرة.

    وكشف محمود عمرو ياسين كواليس تلك الصورة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، حيث قال إنه تمنى رؤية حسن حسني ولو لمرة منذ فترة طويلة، وبالفعل تواصل مع وسيط بينهما مننذ أكثر من شهرين لتنظم له زيارة مع الفنان الراحل، ولكن تفاجأ في ثاني أيام العيد أن الوسيط تتصل به وتخبره بميعاد الزيارة.

    وقال محمود عمرو ياسين إن سعادته كانت لا يمكن وصفها بهذه الزيارة، وأوضح أن الفنان الراحل كان شخصا مرحا ومقبلا على الحياة، ويمزح معه، بل وحكى له عن مسلسل تركي كان يتابعه حسن حسني في تلك الفترة، وكان يشرب السجائر ويتحدث وكأنه شاب.

    “أنا فخور أن آخر صورة كانت معي”.. بالطبع الصور تُستخدم لتخلي الذكريات، وقرر محمود عمرو ياسين توثيق مقابلته بالفنان الراحل حسن حسني من خلال التقاط صورة تجمعهما، ونشرها عبر حسابه على “فيس بوك”، وكان لا يعرف أنها الصورة الأخيرة لحسن حسني، ولكنه فخور بهذا الأمر.

    محمود عمرو ياسين شارك هذا العام في مسلسل الفتوة، الذي جسد من خلاله شخصية ابن رياض الخولي، وكان يرغب الزواج منن ابنة ياسر جلال التي جسدتها ليلى أحمد زاهرن وظهر جسد دوره بتقمص لفت الأنظار وأعاد للجماهير صورة جده القدير محمود ياسين في شبابه، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

    عمرو محمود ياسين يدافع عن الفنانين بعد غيابهم في جنازة حسن حسني (تدوينة)

    شاهد.. الظهور الأخير للفنان حسن حسني قبل وفاته بصحبة حفيد محمود ياسين (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق