• بحث عن
  • رجاء الجداوي لـ”القاهرة 24″: “كفاية إشاعات أنا زهقت” (فيديو)

    حسناء شيحة

    انتشرت في الفترة الأخيرة عدد من الأقاويل حول الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، ما بين ارتفاع في درجة حرارتها أو وفاتها أثناء تواجدها بمستشفى أبو خليفة للحجر الصحي، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

    وعبرت رجاء الجداوي لـ”القاهرة 24″ عن استيائها الشديد من كل ما ينشر ويتم تداوله من شائعات حول حالتها الصحية وقالت: “أنا بخير واسألوا المستشفى، ومحدش يقولي إشاعات لإني قرفت، قرفت من الإشاعات، وأنا مش قادرة، أنا مش عايزة إشاعات واللي بيطلع إشاعات يارب يكون هو فيها”.

    وكانت الفنانة أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الفطر إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.

    وشاركت بالموسم الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل “لعبة النسيان” بجانب كل من دينا الشربيني، أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

    وحرص عدد كبير من المشاركين بالمسلسل على طمأنة الجمهور بعد مخالطتهم إياها أثناء التصوير، مثل الطفل آدم وهدان، والذي أعلن عن سلامته عبر فيديو بحسابه على “فيسبوك” قائلا: “ميرسي جدا على كل اللي بيسألوا عليا، بطمنكم أنا كويس، وألف سلامة على ماما زوزو وأنا عرفت إن هي بقت أحسن”.

    وسبق أن علم “القاهرة 24” من مصدر مقرب للفنانة إنجي المقدم لم تجر التحاليل الخاصة بالفيروس، وستخضع للعزل المنزلي ببيتها في تلك الفترة، وفي حالة ظهور أعراض ستجري التحاليل.

    بوسي شلبي مستنكرةً الشائعات حول وفاة رجاء الجداوي: “مش كل شوية نضايقها”

    هل توفت الفنانة رجاء الجداوي بسبب كورونا؟.. تعرف على الحقيقة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق