• بحث عن
  • شاهد.. محمد رمضان يغني ويرقص على أغنية مافيا في حفل زفاف شقيقته إيمان (فيديو)

    عهد هاني

    احتفل الفنان محمد رمضان بزواج شقيقته إيمان، في إحدى فلل الطريق الصحراوي، بحضور  عدد كبير من أهل العروسين من المهنئين لهم، متجاهلًا جائحة انتشار فيروس كورونا المعروف بـ (كوفيد-19).

    ونشرت إحدى المدعوات بالفرح، مقطع فيديو لمحمد رمضان وهو يعني ويرقص على أنغام أغنيته “مافيا”، وسط الحضور متميزًا بأدائه ومستعينًا بالحركات المعتاد على أدائها في معظم كليباته.

    واعتاد محمد رمضان على تجاهل الإجراءات الاحترازية لمقاومة انتشار فيروس كورونا التي تنوه وتشدد عليها الحكومة المصرية، وسبق ووجدنا تجمعا كبيرًا له في مقطع فيديو نشره بآخر يوم تصوير له مسلسل “البرنس”، قائلين في الوقت نفسه: “فركش”.

    في حفل زفاف شقيقته.. محمد رمضان يصر على تجاهل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا (صور)

    وعُرض مسلسل “البرنس” في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي،وحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرح أولى حلقاته، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل، ونال العديد من الإشادات من قِبَل الجمهور، كما برز دور الفنانة روجينا وأحمد زاهر وظهر التطور الكبير في أدائهمل ذلك الموسم.

    “البرنس” ضم العديد منا لفنانين منهم روجينا، إدوارد، رحاب الجمل، محمد رمضان، أحمد زاهر، محمد علاء، سلوى عثمان، أحمد داش، ريم سامي، أحلام الجريتلي، لِلّا فضة، أحمد حسنين، محم مهران، اللبنانية نور، محمد جمعة، الطفلة فرليدة حسام، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

    في جو عائلي.. محمد رمضان يحتفل بحفل زفاف شقيقته إيمان (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق