الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة تحسم الجدل: لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة مهما تطورت أرقام إصابات كورونا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 31/مايو/2020 - 11:06 م

علق المستشار نادر سعد، متحدث مجلس الوزراء، حول ما يدور بشان تأجيل امتحانات الثانوية العامة فى ظل تزايد وارتفاع أرقام الإصابة بفيروس كورونا، قائلاً: إنه لا يوجد حل آخر إلا بإجراء الإمتحان الفعلى مهما تطورت الأرقام.

وأثيرت الكثير من الأنباء حول حقيقة تأجيل امتحان الثانوية العامة بسبب زيادة معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، في ظل مخاوف الطلاب وأسرهم من التعرض للإصابة بالفيروس.

ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد التعديل

وزادت الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد، لتصل اليوم الأحد إلى 1536 حالة إصابة و49 حالة وفاة، في أعلى معدل يومي منذ ظهور الفيروس في مصر.

وأنهى المتحدث باسم مجلس الوزراء الجدل حول تأجيل الدراسة، بتأكيده على أنه لا يوجد حل آخر إلا بإجراء الامتحان الفعلي مهما تطورت الأرقام، في تأكيد على الاستمرار في الامتحانات.

رهان الصبر.. هل يغير كورونا خريطة أوائل الثانوية العامة 2020؟

 

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن موعد عقد امتحان الثانوية الذي تم تحديده في 21 يونيو بعد تأجيله كما هو لون سيتم تأجيل الامتحانات مرة أخرى كما يشاع.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، أن امتحانات الثانوية العامة في موعدها المقرر 21 يونيو ولن يتغير ووفق الجدول المعلن من الوزارة، وأن أن تعديل أو تغيير يتم الإعلان عنه من خلال القنوات الرسمية لوزارة التربية والتعليم وليس أي وسيلة أخرى، مهيبًا بالطلاب وأولياء الأمور عدم الالتفات إلى أية شائعات.

تابع مواقعنا