الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تكشف تفاصيل وفاة موظف فى سجن طرة بفيروس كورونا (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مايو/2020 - 12:33 ص

أصدرت وزارة الداخلية، بياناً صحفياً، منذ قليل، بشأن تداول معلومات عن وفاة موظف بسجن طرة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة:”في ضوء ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة أحد الموظفين العاملين بسجن طرة نتيجة إصابته بفيروس كورونا يشار إلى ما يلي تبين أن الموظف المشار إليه حصل على إجازة من عمله بتاريخ 17 مايو للعلاج من أحد الأمراض المزمنة، وقد قام خلال تلك الفترة بإجراء تحليل فيروس كورونا بمستشفي حميات إمبابة، وتوفي إلي رحمة الله قبل ظهور نتيجة التحليل، والذي تبين عقب ذلك إيجابية إصابته بالفيروس، ولم يتم تحديد سبب الوفاة حتى الآن.

“الداخلية” تكشف حقيقة انتشار فيروس كورونا بين المحتجزين بأقسام الشرطة

بيان سجن طرة
بيان سجن طرة

وتابع البيان:”تم على الفور اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لتعقيم موقع عمله كما يجري فحص المخالطين له للتأكد من سلامتهم الصحية رغم مرور أكثر من 14 يوم على عدم تواجده بعمله.

وأكمل البيان:”يشار إلى سابقة إجراء الفحوص الطبية الاحترازية للموظف خلال الفترة السابقة على حصوله على الإجازة المرضية من جهة عمله للتأكد من سلامته أسوة بما يتم مع جميع العاملين بالسجون، كما يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعقيم كافة المنشآت بقطاع السجون وفق الضوابط الموضوعة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية”.

تابع مواقعنا