الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصريين الأحرار: عودة 510 مصريًا عالقًا بالسعودية

القاهرة 24
سياسة
الأحد 31/مايو/2020 - 05:16 م

قال أحمد علي حسن، مسؤول المصريين الأحرار بدول الخليج العربي، إن الحزب بقيادة الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، تواصل مع الجهات المختصة ونسق مع شركة آير كايرو واستطاع توفير حجز على 3 رحلات لإعادة 510 عالقًا من جدة/ مرسي علم، وأيضا رحلة أول يونيو الرياض /مرسي علم، وعقب إنهاء الحجر الصحى بمدينة مرسي علم سيتم نقلهم للقاهرة بالطيران.

وأضاف مسؤول الحزب بالخليج، أن الحزب برئاسة الدكتور عصام خليل، لا يدخر جهدًا لخدمة أبناء الجالية المصرية في دول الخليج والخارج عمومآ.

وأوضح أن تلك الرحلات الاستثنائية تنسق لخدمة الذين لديهم رغبة أو حاجة مُلحه للنزول للقاهرة قبل فتح مسار الرحلات الطبيعية.

“الحكومة” تعرض جهودها في إعادة العالقين في الخارج بسبب فيروس كورونا (فيديو)

وأكد أن خدمات الحزب مجانية للجميع والأسعار والتكاليف ولو كانت عالية نسبياً هي أقصي تخفيض توصلنا إليه مع الشركات المشرفة.

ووجه حزب المصريين الأحرار الشكر والتقدير لجهود معالي السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، وجهود اللواء مازن فهمي مستشار الوزيرة لشؤون التواصل، وهبة شكرى مسؤولة التواصل مع الجاليات بالخارج.

وأشار إلي أن الحزب بالتعاون مع شركة خطوط جدة للسياحة والسفر جارِ إعداد رحلات من مطار تبوك/القاهرة لنقل العالقين من أبناء الجالية المصرية أيام 2 و3 و4يونيو المقبل تّقل نحو 500عالقا؛ وتشمل إجراءات الرحلة نُزل المصريين في فنادق بالقاهرة للحجر الصحى.

تابع مواقعنا