الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب كورونا.. ريال مدريد “زيرو صفقات” في الموسم الجديد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 31/مايو/2020 - 06:26 م

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني يواجه شبح الدخول إلى الموسم المقبل دون إبرام أي صفقات لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشكل تفشي فيروس كورونا المستجد تأثيرا كبيرا على جميع الأندية الرياضية ليس فقط ريال مدريد الإسباني بعدما تسبب في إيقاف النشاط منذ مارس الماضي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قد تأثر بسبب فيروس كورونا، حتي في حالة عودة الدوري خاصة في ظل خوض المباريات دون حضور جماهيري وهو ما سيعرض النادي إلى مزيد من تراجع الإيرادات الأمر الذي يعرضه إلى أزمة مالية كبري.

وأضافت ماركا أن النادي الملكي أصبح مهددا بالدخول إلى الموسم الحديد دون عقد أي صفقات في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أشارت أن إدارة الملكي تبحث عن حل للأزمة، وتدرس مدى إمكانية التقليل من الخسائر من خلال تخفيض رواتب المدربين واللاعبين.

مدافع ليفربول: رفضت الانضمام إلى ريال مدريد بسبب ما فعله راموس مع محمد صلاح

وتابعت ماركا أن إدارة الفريق ستركز خلال الفترة المقبلة على بيع لاعبيه خاصة وأن قائمة الفريق ستصبح 40 لاعباً بعد عودة اللاعبين المعارين بنهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في ختام تقريرها أنه على عكس حال ريال مدريد، يسعى برشلونة المنافس الأزلي للملكي لضم ثلاث صفقات كبيرة وهم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس، والأرجنتيني لوتارو مارتينيز من إنتر ميلان خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

وسبق ووضع الملكي عدة لاعبين ضمن أهدافه التعاقدية للموسم الجديد على رأسهم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني والفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب رين الفرنسي ولكنهما أصبحا أقرب للاستمرار في صفوف فرقهم لموسم آخر.

تابع مواقعنا