الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصاله من خطيبته.. تامر عاشور يعلن عن موعد حفلته وطرح كليب “أيام” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 31/مايو/2020 - 01:04 م

فاجأ النجم تامر عاشور، جمهوره بموعد نزول فيديو كليب أغنيته “أيام” كما وجه الشكر لشركة الإنتاج، والتي أنتجت جميع أغاني ألبوم “أيام”.

فكتب تامر عاشور عبر حسابه بموقع التغريدات “تويتر”: “إن شاء الله فيديو كليب “أيام” نازل قريب، كل الاحترام والتقدير لشركة all about art اللي أنتجت الألبوم كله”.

كما أعلن عن موعد حفلته الأون لاين والتي سيقيمها خلال الفترة القادمة وقال: “وهيبقى تقريبا في نفس الأيام حفلتنا الـ”أون لاين” اللي بنجهز فيها كلنا من بعد الحفلة الأولى، وقت كبير عدى بس مش هينفع نعمل حاجهدة تقليدية، زي ما بدأنا مختلفين هنفضل”.

تامر عاشور
تامر عاشور

ويأتي ذلك بعد انفصاله عن خطيبته للمرة الثانية من ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية في مصر في عام 2019، دارين حلمي، بعدما كانا عادا لخطوبتهما مرة آخرى نهاية عام 2019.

فكتبت دارين حلمي عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الخاص على “انستجرام”: “انفصلنا قريب ومحصلش نصيب”، وكان الاثنان ارتبطا ببداية العام الماضي بعد قصة حب كبيرة، لتبدأ بينهم مجموعة من الخلافات، ثم يعودا من جديد في نوفمبر من العام الماضي.

وكان آخر أعمال عاشور ألبومه الأخير “أيام” والذي طرحه يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هم: “أيام”، “حبيبي أنت حبيبي”، “مشوفناش خير”، “من غير ما أحكيلك”، “قولوله سماح”، “ده حكاية”، “متختلفيش”، “في بالي”، “بقالي زمان”، “سلام”، “مره”، و”خلصانة”.

تامر عاشور يحي حفلين “أون لاين” في عيد الفطر (صورة)

تامر عاشور يستعيد ذكرياته بصورة نادرة (صورة)

تابع مواقعنا