الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمهور الأهلي يدعم محمد سراج ضد آل الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 31/مايو/2020 - 01:27 ص

حظى محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الأهلي بدعم قطاع كبير من جماهير النادي على مواقع التواصل الاجتماعي في أزمته مع المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

وشهد موقع تويتر تصدر 3 هاشتاج على الترتيب بمشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع لدعم عضو الأهلي الشاب ورفضهم الهجوم الذي شنه تركي آل الشيخ عليه.

وعدد المشاركون في الوسوم مناصب الدكتور محمد سراج الدين سليل أحد العائلات العريقة في مصر ويعمل دكتور مساعد في الجامعة الأمريكية ووالده اللواء زكريا سراج الدين أحد أبطال حرب أكتوبر.

اجتماع طارئ لمجلس الأهلي للرد على تركي آل الشيخ

وقالت المصادر إن سراج بات علي قناعة تامة بأن الخطيب بعيدا عن نجوميته كلاعب كرة سابق لم تنجب الملاعب المصرية مثله في المهارة، إلا أنه سلبي جدا علي مستوي ملف الإدارة كما ورًط المجلس الحالي من البداية حين اصر علي وجود تركي آل الشيخ ومنحه الرئاسة الشرفية.

على موقع فيس بوك لم يختلف الأمر كثيرا بعدما شهد قيام الالاف تغيير صورة حسابتهم الشخصية بصورة سراج.

ورفض المشاركون ما قاله تركي الشيخ في حق سراج مؤكدين أنه أحد شباب مصر الواعد وصاحب المكانة العلمية المرموقة والأصل الطيب.

وكانت الساعات الماضية شهدت دخول الثنائي في تراشق حاد وتبادل للعبارات الساخنة عبر حسابهما على موقع فيس بوك.

وكشفت مصادر بالأهلي أن محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قرر دخول معترك الانتخابات التي ستجري العام المقبل،لكن بعيدا عن القائمة التي سيترشح علي رأسها محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

مصادر: محمد سراج يرفض الانضمام لقائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة

اجتماع طارئ لمجلس الأهلي للرد على تركي آل الشيخ

محمد سراج لـ”تركي آل الشيخ”: “أبويا حارب في 73 معرفش أبوك كان بيعمل أيه ساعتها” (صورة)

تابع مواقعنا