الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع ليفربول: رفضت الانضمام إلى ريال مدريد بسبب ما فعله راموس مع محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الأحد 31/مايو/2020 - 01:16 م

كشف هارفي إليوت، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، سبب رفضه للانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال جوهرة ليفربول في تصريحات صحفية لـ”ذا أتلتيك”، إن مسؤولي ريال مدريد دعوه للقيام بجولة في مركز التدريبات وملعب “سانتياجو برنابيو”، إلى جانب فرصة مقابلة سيرخيو راموس، قائد الملكي ضمن محاولات إقناعه اللاعب بالانتقال إلى الميرنجي.

وتابع هارفي إليوت، في تصريحاته، أن الإصابة التي ألحقها راموس بمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، هي السبب في رفضه قبول عرض ريال مدريد وعدم اهتمامه به قائلاً: “لا، لا بأس، شكرًا أنا لا أحبه بسبب ما فعله بمحمد صلاح”.

وواصل حديثه: “كنت حاضرًا مع والدي في النهائي الذي استضافته مدينة كييف الأوكرانية، وتأثرت بذلك، وبعد عام من تلك المباراة تحقق حلمي بالانتقال لليفربول.

وانضم هارفي إليوت، إلى صفوف ليفربول قادمًا من نادي فولهام بعدما خطف أنظار كبار أوروبا بسبب موهبته التي جعلت يوصف بالجوهرة.

وشهد نهائي دوري الأبطال موسم 2018 إصابة محمد صلاح على مستوى الكتف بعد تدخل راموس عليه، مما اضطر المصري إلى مغادرة أرض المباراة على خلفية إصابته دون استكمال اللقاء، الأمر الذي عرَّض قائد الملكي لسيلٍ من الانتقادات، بعدما فاز ريال مدريد باللقب بنتيجة 3/1.

تابع مواقعنا