السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكاية 5 نجوم وراء توتر علاقة تركي آل الشيخ بإدارة الأهلي.. اعرف التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 31/مايو/2020 - 12:42 م

ما يفعله تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي، بتجديد هجومه علي مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، لم يكن وليد الصدفة أو من تلقاء نفسه، وإنما هناك من يقف وراءه ويقوم بتحريضه بهدف تصفية حسابات قديمة مع مجلس بيبو.

أول الداعمين لتركي آل الشيخ، في أزمته مع مجلس الأهلي كان مؤمن زكريا الذي يرى أنه أكثر من تعرض لظلم من إدارة الاهلي التي تخلت عن وعودها بخصوص التكفل بكل مصاريف علاجه من الإصابة الحالية التي تهدد عودته لممارسة كرة القدم مرة أخرى، وبعيدا عن تصريحات الأهلي الأخيرة بأنه داعم للاعب ولن يتخلى عنه وإن تم صرف مليون جنيه لمساعدته، فإن قيام تركي بتحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا في أمريكا، ساهم في التقريب بينهما، ووصلت علاقتهما حد الصداقة.

ثاني الداعمين هو عماد متعب، نجم الهجوم الأسبق، بعدما حصل على وعود كثيرة بتنظيم مهرجان اعتزال يليق به، لكن النادي سحب وعوده وتجاهله تماما، ليضطر جلاد الحراس إلى التواصل مع وكيله نادر شوقي، كمحاولة للضغط على مجلس الإدارة، ومطالبته بعدم التهرب من وعوده للاعب.

ثالث اللاعبين هو أحمد فتحي، فهو م ازال يرتبط بعلاقة طيبة مع الرئيس الشرفي، وهناك تواصل بينهما، ويرى فتحي أن الأهلي لم يقدِّره وتخلى عنه بعد أن رفض الاستجابة لشروطه المادية نظير تجديد عقده، في حين أن رمضان صبحي وعلي معلول يحصلان على حوالي 17 مليون جنيه سنويا.

اليوم.. الأهلي يصدر بيانًا للرد على تركي آل الشيخ وعمومية النادي تفصل في الرئاسة الشرفية

رابع الداعمين هو عبد الله السعيد، فبعد أن جدد للأهلي فوجىء بقرار بيعه لنادي أهلي جدة السعودي، عقابا له على توقيعه لنادي الزمالك سرا، وحاول آل الشيخ إعادته للقلعة الحمراء، لكن الخطيب رفض بشكل قاطع، ليضطر في النهاية إلى العودة لبيراميدز، ثم قام الأهلي بتقديم شكوى ضده ويطالبه حاليا بسداد 2 مليون دولار.

حسام عاشور؛ هو خامس الداعمين وهو الأكثر تقربا من تركي آل شيخ، انتظر أن يتم تجديد عقده، لكن النادي تخلى عنه بحجة وجهة نظر رينيه فايلر، ليطلب في النهاية تنظيم مهرجان اعتزال ويوجه عائده المادي له، وحين تم التواصل مع تركي آل شيخ، وافق على الفور، لكن الأهلي سحب وعوده وتراجع في النهاية، ولم يرد على الاتصالات التي وصلته من بعض مسئولو النادي للترتيب للقاء.

جمهور الأهلي يدعم محمد سراج ضد آل الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي

تابع مواقعنا