الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالطا اللواء سحلول.. تفاصيل إصابة نائب محافظ الإسكندرية ومستشاره الثاني بكورونا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 31/مايو/2020 - 05:26 م

أعلن المركز الإعلامي لمحافظة الإسكندرية، إصابة أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، واللواء حمدى الحشاش مستشار المحافظ بفيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك بعدما أسفرت نتائج تحاليل المسح الطبى لمخالطى اللواء محمد عبد الله سحلول مستشار محافظة الإسكندرية، الذى تم نقلة إلى مستشفى الحجر الصحى بإصابته بفيروس كورونا المستجد قبل أيام.

وأكدت المحافظة، في بيان لها، منذ قليل، أن حالتى الإصابة أحمد جمال واللواء حمد الحشاش، بصحة جيدة ويتلقيان العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وكانت كشفت التحاليل التي أجراها اللواء محمد عبد الوهاب، سكرتير عام محافظة الإسكندرية سلبيته لفيروس كورونا، حيث كان قد خضع جميع المخالطين لللواء محمد عبد الله سحلول مستشار محافظ الإسكندرية ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، لإجراء سحب عينات منهم للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

إصابة نائب ومستشار محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد

وفى وقت سابق، أعلنت محافظة الإسكندرية، أنه فى إطار الإجراءات الوقائية التي تقوم بها المحافظة من متابعة دورية للمسؤولين التنفيذيين والموظفين، والقائمين على تنفيذ الأعمال الميدانية بديوان محافظة الإسكندرية، تبين بالمتابعة والفحص إيجابية نتيجة التحليل الخاص باللواء محمد سحلول، مستشار محافظ الإسكندرية ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء.

ونوهت المحافظة بأنه تم حصر كافة المخالطين للحالة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لهم فى هذا الشأن لاسيما أن الإصابة حدثت خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك.

تابع مواقعنا