الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد متخبط وآخرين مغيبين.. هكذا يرى الرئيس الشرفي للأهلي أعضاء مجلس الإدارة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 31/مايو/2020 - 04:29 م

على ما يبدو أن شهور العسل التي جمعت بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، مع مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب قد انتهت.

هجوم ضاري عاد ليشنه تركي آل الشيخ ضد محمود الخطيب بعد انقضاء فترة الصلح الأخيرة التي جمعتهما اشعلتها تدوينة نشرها مالك نادي بيراميدز السابق عبر حسابه الشخصي، والتى قال فيها:”إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو أي حاجة تصب في مصلحة النادي.. وصبرت عليها كتير بس واضح أنهم مش حيتغيرو في حاجة.. الحمدالله عندي نادي في أوروبا! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال”. ولم يكتف آل الشيخ بالهجوم على مجلس إدارة القلعة الحمراء بشكل عام، بل اتجه لفتح النار على محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي تحديداً خاصة بعدما علق الأخير على تصريحات آل الشيخ المسيئة ووصفه بفيروس عيل مستجد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أول تعليق من محمود الخطيب على هجوم عضو الأهلي ضد تركي ومرتضى منصور

وبدأ آل الشيخ هجومه على سراج الدين بعدما وصفه بالهلفوت قائلاً: ” هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الاعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟، قبل أن يعود مرة أخرى ويتهمه بالفساد المالي قائلاً: “ارجع أسال هوا انتى مين عشان اكسر عينك؟ مالكش أي قيمة.. بعدين اذا أنا بحب الشو على كلامك على الاقل بدفع حق الشو الي بعمله …مش زيك هارينا بابي ومامي وفي الأخر ناجح بفلوسي أنا ودعمي أنا؟! متعملش فيها راجل وبتاع كرامة وانتى اساساً الكرمه دي متعرفهاش الا في بوست فيس! وبعدين انا مش حشتم في ابوك المحترم الي للاسف معرفش يربيك ولا اجيب سيرة أرض الطوب الرملي في الواحة في مدينة نصر وبقية الاراضي والشيك الي بـ10 مليون جنيه بدون رصيد لن كده حيزعل منك بابي.. لو عندك كرامة يأبو كرامة يا أهبل كان اتصرفت وأنا مرتين ارمي الاستقالة في وشك ومتقبلوهاش.. واستقاله بين السطور فيها انه ميشرفنيش اكون رئيس ل نادي الاهلي العظيم الي بحبه وبحب جمهوره وفيه هلفوت في مجلس الاداره زيك … بتاع بابي ومامي ! دي أخر مرة أنزل لمستواك وارد عليك ببوست فاهمني”. الهجوم على عضو مجلس إدارة للأهلي، ليس جديداً على آل شيخ خاصة بعدما سبق وهاجم الخطيب رئيس المجلس ذاته وعلى قدر منصب الرئيس جاءت ضراوة الهجوم الذي نال النصيب الأكبر من الهجوم، فتارة وجدناه يصفه بالمتخبط وآخري مدعي المرضى، بالإضافة إلى وصفه بمن ببحث عن شماعة لأخطائه، وتارة أخري بالعصابة التي تدير النادي أو أسطورة الورق وأخيرا بغير الرجال وصاحب الأسلوب الرخيص.

بينما حصد عدد من أعضاء المجلس نصيبهم من الهجوم، وجاء نصيب محمد الجارحي الذي وصفه بالصغير بعدما سخر من حديثه عن أزمة مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر قائلاً: “اه لحد الآن نظاماً.. والقرار مترجعوش فيه لأنه مش قراركم.. وانبسط ياعم رديت عليك.. مع إني بحب ارد على الكبير فيكم”.

أما رانيا علواني فقد كان لها نصيب آخر من هجوم آل الشيخ بعدما سخر من الصور التي جمعتها رفقة أعضاء مجلس الأهلي بعد التصريحات التي حملت من خلالها فشل فريق الكرة على لجنة الكرة والخطيب قائلاً: ” إلا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم الي اتصورت معاه في السحور برمضان وعملوا جلسات وانعقادات هما فينهم دول على عضوة مجلس الاداره الي بتقول انا ماخذتش زيهم واهانت الجمهور في حسابها الشخصي.. مش دي الي كانت بتصوركو سلفي وانتو بتضحكو.. عارف ليه انا نزلت البوست ده والي قبله عشان اساعدك تبقى واديلك ذريعه وشماعه تعلق فيها أخطائك”.

وتابع: “وبنصحك نصيحة قول عندي شد عضلي في اصباع رجلي اليمين الصغير وروح ألمانيا غير جو لغاية ما تهدى الأمور.. هي عادتك ولا هاتشتريها”. ومثلما نال البعض جانبًا من هجوم آل الشيخ واتهاماته، حصد آخرين من بين أعضاء المجلس احترامه أحدهم كان طارق قنديل الذي أكد على تقديره إليه في حديثه قائلا ” قرأت تدوينة لطارق قنديل واحب اقول بوضوح أنت شخص محترم وستظل محترم في نظري وبالتأكيد لم أرى منك إلا كل خير وصدق”.

أما الآخر فكان خالد الدرندلي أمين صندوق القلعة الحمراء والذي وصفه بالخلوق في تعليقه على الصورة التي جمعتهما سويا ونال عليها جانب من انتقادات الجماهير الحمراء، الأمر الذي جعل مالك بيراميدز السابق يحمل لواء الدفاع عنه قائلاً: “الدرندلي انسان محترم ومحب للكيان الي بينتمي ليه وملتزم بمبادئه … وبيعمل الي بيعمله في العلن … لكن الدور على الي بيخصمك في الزفة وبيجري يحاول يصالحك في لفة … وانا بقصد ثلاثة بكل وضوح … أما غيرهم بقى مش في القصة اساساً ومبلمهمش لما يدخلو نفسهم فيها لنهم مغيبين عن الحقيقة”.

فيما يعلم القاصي والداني قوة العلاقة التي تجمع بين آل الشيخ والعامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء الذي لم يسبق وأن وجه إليه أي هجوم أو سوء خلال الأزمة الأولي أو حتي في الأزمة الحالية، ولم يذكر إسمه سوي في بيان الأزمة الأولي في عدة جلسات الأولي كانت وقت جلسة تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق في منزل آل الشيخ، والثانية بعدما عرض عليه زيارة منزله لاحتساء الشاي وهو ما أشير إليه أنه سبب غضب الخطيب من مالك ألميريا الإسباني أثناء حديث العامري إليه وقت مقابلته في سحب قرعة البطولة العربية وطالبه في ذلك الوقت بالتعاقد مع لاعب كرة سلة من أجل دعم النادي وهذه كانت الأخيرة، إلى جانب تلميحه السابق إلى دعمه في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة وهذا ما سبق ونفاه العامري.

بعد تدوينة مالك وادي دجلة.. حقيقة إصابة محمود الخطيب بفيروس كورونا

أما عن باقي أعضاء المجلس فسبق ووصفهم آل الشيخ في حال ظهورهم في الأزمة بالمغيبين عن الحقيقة.

تابع مواقعنا