الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد هنيدي بشأن غيابه عن حضور جنازة حسن حسني (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 31/مايو/2020 - 11:30 م

شهدت جنازة الفنان القدير حسن حسني عدم وجود فنانين كبار، وانحصرت على وجودد أربع فنانين فقط، والذي وافته المنية صباح أمس بمستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة.

وهاجم بعض الجمهور عدم حضور الفنانين الكبار الجنازة، وبرر الفنان محمد هنيدي موقفه، ونشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتب: “حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي”.

وأضاف: “عادةً مابحبش اتكلم لما بتعب.. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة، ربنا يرحمك يا عم حسن، ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايمًا أعلم بظروف عباده”.

تدوينة محمد هنيدي
تدوينة محمد هنيدي

ونقل جثمان حسن حسني بعد خروجه من المشفى في تمام الساعة العاشرة مساءً، وحرص الفنان سعد الصغير ومنير مكرم وأحمد بدير على توديع حسن حسني في لحظاته الأخيرة على الأرض، وصلّوا عليه صلاة الجنازة في أمام مقابر عائلته في مدينة السادس من أكتوبر.

وبرر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عدم حضوره الجنازة أنه كان متواجد مع الأسرة خارج القاهرة، وعند سماعه الخبر حاول الوصول قبل معاد الجنازة ولكنه لم يستطع اللحاق به، حيث أن أسرته دفنته بسرعة، وأيضًا الفنان أشرف زكي وبعض من نجوم مسر مصر لم يستطعوا اللحاق به ومنهم مصطفى خاطر وعلي ربيع.

كبروا عليه وحجتهم كورونا.. مدير أعمال حسن حسني يستنكر غياب الفنانين عن حضور الجنازة

أشرف زكي لمنتقدي غياب الفنانين بجنازة حسن حسني: “كرمناه من غير ما حد يطلب مننا” محم

 

تابع مواقعنا