الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة تجري لقاء مع الطلاب المصريين العائدين من الخارج من داخل العزل (بث مباشر)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 31/مايو/2020 - 12:51 م

عقدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لقاءً عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع عدد من طلاب المصريين بالخارج المتواجدين في مصر حاليًا عقب عودتهم من الدول التي يدرسون بها، وذلك بعد أن توقفت الدراسة ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها العديد من الدول، وخضوعهم لفترة الحجر الصحي فور عودتهم لمصر.

وزير التعليم العالي يطمئن على الطلاب العائدين من الصين وراتب شهرين للدارسين المستمرين (صور)

فيما أصدرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج عددها السابع عشر من مجلة “مصر معاك”، والتي تعدُّ المجلة أداة إلكترونية جديدة ضمن أدوات الوزارة للتواصل مع المصريين بالخارج، لنقل ما يحدث على أرض الوطن واستعراض جهود الوزارة على نحو شهري.

وفي هذا العدد رصدت وزارة الهجرة، جهود الدولة المصرية في عودة المصريين العالقين بالخارج، بالإضافة إلى إرشادات عامة خلال فترة الحجر الصحي.

“الطيران” تسير 135 رحلة استثنائية لإجلاء المصريين العالقين بالخارج

في السياق ذاته، نتناول دعم الدولة للعمالة غير المنتظمة، بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالطبع كان العيد حاضرا رغم حصار كورونا، كل عام والجميع بخير

وترحب الوزارة بتلقي مقترحات ومشاركات المواطنين بالخارج للنشر في صفحات المجلة، حتى تكون صوتًا للجاليات المصرية المغتربة لقراءة المجلة، اضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/3dglV0e.

هل تم تحصيل رسوم مالية على نموذج تسجيل عودة العالقين من الخارج؟.. “الهجرة” تُجيب

تابع مواقعنا