السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوى العاملة من العاشر من رمضان: الفيروس في ذروته حتى 15 يونيو.. ومريض “كورونا” لن يغادر المدينة (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 31/مايو/2020 - 11:44 ص

حذر الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، من خطورة التراخي في تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد.

وعقد سعفان مؤتمرًا صحفيًا بجمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية؛ فور وصوله لتفقد عدد من المنشآت الصناعية بالمدينة، ومتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ودعى الوزير، جميع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وقطاعي الصحة والتأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان للتكاتف في مواجهة الأزمة.

وشدد وزير القوى العاملة، على ضرورة ألا يُغادر أي مصاب بمدينة العاشر من رمضان، المدينة، للخضوع للعزل خارجها، وذلك بالعمل على توفير مقر للعزل واتخاذ ما يلزم، خاصةً وأن المدينة تُعد كبرى المناطق والمدن الصناعية بمحافظات الجمهورية.

وأشار وزير القوى العاملة، إلى ضرورة التباعد الاجتماعي بين العمال في المصانع، منوهًا بأن الفيروس في ذروته حتى يوم 15 يونيو المُقبل.

رافق الوزير، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والمهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والمستشار مدحت الغمراوي، وكيل وزارة القوى العاملة بالشرقية، وأحمد عبد الهادى، وكيل المديرية، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين، والدكتور محيي حافظ، نائب رئيس الجمعية.

تابع مواقعنا