• بحث عن
  • تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم الاثنين 1-6-2020 بالتفصيل

    أحمد رمضان

    ننشر تفاصيل أسعار الكتاكيت اليوم الاثنين، الذي يوافق 1-6-2020، وذلك حسبما أعلنت البورصات الكبرى عن المزارع والأسواق التجارية المصرية.

    وتختلف الأسعار في المدن عن الأسعار في المناطق الريفية ، حيث يهتم سكان الريف المصري عادة بتربية وتسمين الدواجن الصغيرة لأنهم يعتقدون أنها أكثر أمانًا اقتصاديًا من شراء الدواجن الجاهزة للذبح أو الذبح المباشر.

    أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

    سجل سعر الدواجن حوالي 14.4 جنيها للدنيا و 9 جنيهات للأدنى، حيث كان يوم الأحد أعلى سعر للدواجن مقارنة بالعديد من الأيام.

    أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي

    سجل سعر الفرخ الأبيض في شركة وادي فالي حوالي 7 جنيهات مصرية في اليوم. سعر كتكوت في وادي عمر في يوركشاير 10 جنيهات مصرية.

    في أوائل ديسمبر، بدأت أسعار الدواجن في الارتفاع بنسبة 7٪ إلى 10٪. بسبب ارتفاع تكاليف التدفئة فى الشتاء، حتى ارتفع سعر كيلو الدواجن من المزرعة إلى 25 جنيها مقارنة بالسعر السابق 18 جنيها.

     أسعار الكتاكيت عمر يوم

    ومن هذا الجانب، تصل أسعار الكتكوت الأبيض بين 9 و 9.5 جنيه، والتي تحظى على اهتمام واسع من قبل العديد من التجار والمشترين، وأما عن سعر صيصان ساسو سيستمر من 4 إلى خمسة جنيهات. الدجاج البلدي يكلف يوم واحد في اليوم ويتراوح من ثلاثة ونصف جنيه إلى أربعة ونصف جنيه.

    ومن هذا الجانب، يعد أولئك الذين يتابعون سعر الدجاج الأبيض والذين يهتمون بسعر الدجاج الأبيض حريصون على متابعة أخبار معاملات الدواجن الرئيسية وهم على دراية بالعطاءات.

    وفي هذا السياق، لأن السعر أقل من سعر لحوم الماشية، يلجأ الكثير من المصريين إلى لحوم الدواجن، ولحوم الدواجن هي المكوّن الغذائي الرئيسي الموجود بشكل دائم في سفر الطعام المصري، حيث يقوم بعض الأشخاص بتربية الدجاج بتكلفة منخفضة وهم على استعداد للاستفادة من اللحوم بعد الذبح.

    اقرأ أيضا:

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق