• بحث عن
  • الاستعلام عن فاتورة الغاز.. رابط وطريقة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد Petrotrade

    ينشر “القاهرة 24” طريقة ورابط تسجيل قراءات الغاز الطبيعي والاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي عبر موقع شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد بعد قرار الشركة باعتماد القراءاة الإلكترونية لعداد الغاز المنزلي.

    وكانت شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد قررت وقف نزول محصلي فاتورة الغاز المنزلي لـ تسجيل قراءات الغاز الطبيعي المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والاتجاه لتسجيل القراءات إلكترونيا عبر لموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد .

    رابط تسجيل قراءات الغاز الطبيعي

    يمكن تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي عبر الموقع الإلكتروني لـ شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد التي أتاحت خدمة تسجيل قراءات الغاز الطبيعي في ظل إجراءات الوقاية من فيروس كورونا والحد من اختلاط المواطنين قدر الإمكان.

    ويمكن تسجيل قراءات الغاز الطبيعي عبر هذا الرابط:
    http://petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx

    الاستعلام عن فاتورة الغاز

    تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد

    ويمكن عبر الرابط المذكور لشركة بتروتريد تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي من خلال لدخول إلى الموقع واتباع التعليمات واختيار المنطقة التابع لها المواطن ثم إدخال الأرقام التعريفية الموجودة في الفاتورة السابقة لديه أو الموجودة على عداد الغاز المنزلي ومن ثم الضغط على الاستعلام لمعرفة قراءاة عداد الغاز المنزلي الجديدة.

    طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي

    في البداية اقرأ الأرقام الموجود على عداد الغاز المنزلي، ثم ادخل على رابط شركة بتروتريد المخصص لإدخال قراءة العداد المنزلي و الاستعلام عن فاتورة الغاز ثم أدخل الأرقام في الخانة المخصصة لذلك كما في الصورة.

    كما هو موضح يكتب الشخض الراغب في الاستعلام عن فاتورة الغاز رقم المشترك crn الموجود على عداد الغاز المنزلي ثم بعدها الضغط على كلمة اعرض لتعرف قيمة فاتورة الغاز .

    “بتروتريد” تحسم الجدل بشأن إدخال محصلي الغاز للمنازل بالتزامن مع أزمة كورونا

    قبل إعلانها رسميا.. تعرف على أسعار الكهرباء الجديدة ونسب الزيادة المتوقعة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق