• بحث عن
  • تفاصيل استجواب وأقوال زوج شقيقة محمد رمضان في اتهام إقامته حفل زفافه.. وقصة تسريب صور “الفرح”

    كشفت مصادر أمنية، تفاصيل القبض على حسام حامد، زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين قيام الأخير بإقامة حفل زفافه في فيلا بطريق مصر-إسكندرية الصحراوي، في مخالفة صريحة لقرارات الحكومة في مواجهة فيروس كورونا.

    وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الموضوع بدأ برصد صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي توضح إقامة حفل زفاف بالمخالفة لقرار منع التجمعات، كما تبين أن من بداخل الفرح لا يتخذون الإجراءات الوقائية في مواجهة فيروس كورونا المتسجد، وأن المعازيم لم يرتدوا الكمامة الوقاية، أو تركوا مسافات بينهم تطبيقاً لقرار التباعد الاجتماعي.

    وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قسم شرطة الشيخ زايد برئاسة مأمور القسم، إلى مكان إقامة الحفل، وطلبت اصطحاب الزوج ومنظم الحفل، وبادروا بالسؤال على الفنان محمد رمضان، والذي تبين أنه غادر حفل الزفاف قبل وصولهم بوقت قصير، بعد أن شاهد حالة الاستياء والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

    القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان بعد ساعات من حفل زفافه لمخالفة إجراءات كورونا

    وصادرت القوة الأمنية عدد من سماعات الـ”دي جي”، كما اصطحبت منظم الحفل، وزوج شقيقة الفنان “العريس”، إلى قسم الشرطة لسؤاله حول الواقعة، وسبب عدم اتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية المنصوص عليها بقرار مجلس الوزراء.

    زفاف شقيقة محمد رمضان

    ومن جانبه قال محمود رمضان، مدير أعمال الفنان محمد رمضان، إن السبب في هذه الأزمة أحد مصوري الأفراح، وصحفي والذي تم دعوتهما بشكل شخصي لحضور الحفل إلى أنه فوجئ ببث مباشر عبر صفحاتهما مما جعل عدد من المعترضين ومعارضي محمد رمضان، وعدد من مستخدمو مواقع التواصل، وكذلك المحرضين من الإخوان وقناة الجزيرة يتحدثون عن حفل الزفاف.

    في حفل زفاف شقيقته.. محمد رمضان يصر على تجاهل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا (صور)

    وأضاف رمضان في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن الاستجواب لزوج شقيقته تم في وقت قصير وتعامل مع رجال الأمن بشكل قانوني، حيث أثبت العريس بأن حفل الزفاق اقتصر على العائلتين فقط، ولم يكن هناك أعداد كبيرة داخل حفل الزفاف، كما أنه كان داخل الفيلا في مكان مفتوح يتسع للكثير من الأشخاص، وطبقنا إجرءات الحماية، والتباعد الاجتماعي، وعلى إثره تم إطلاق سراحه.

    إطلاق سراح زوج شقيقة محمد رمضان بعد سماع أقواله لإقامته حفل زفاف بالمخالفة لإجراءات كورونا

    وكان ضباط قسم شرطة الشيخ زايد، قد ألقوا القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، مساء أمس الأحد، وذلك بعد ساعات من حفل زفافه، الذي أقامه في فيلا بطريق مصر- إسكندرية الصحراوي.

    محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان
    محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته إيمان
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق