• بحث عن
  • محمد سراج: سأقدم بلاغين للنائب العام ضد تركي آل الشيخ (فيديو)

    علق محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقدم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي ببلاغ ضده للنائب العام.

    ووجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر لجماهير القلعة الحمراء بعد مؤازرتهم له في الخلاف الذي وقع بينه وبين تركي آل شيخ.

    وقال عضو الأهلي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”, “عاوز أوجه الشكر لكل جماهير النادي الأهلي إللي ساندتني في الفترة الأخيرة وحابب أوجه عدد من الرسائل الهامة”.

    وتابع: “حابب أشكر كل الأشخاص المحترمين إللي عندهم كرامة وانتماء لناديهم، وكل الناس إللي تواصلت معايا ودعمتني سواء جمهور الأهلي أو الزمالك”.

    وواصل: “أتوجه بالشكر لكل الأشخاص إللي ساندوني من داخل المملكة العربية السعودية، أشخاص أنا معرفهمش تواصلوا معايا ودعموني، وقالولي إحنا في ضهرك متخافش”.

    وأضاف عضو الأهلي: “أنا أعتز بأعضاء مجلس إداراة النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب الذي يعتبر قيمة لمصر وللقلعة الحمراء، والبعض حلل كلامي بشكل خاطئ عند قولي بأن عيني مش مكسورة، لم أقصد أي شخص من مجلس الإدارة بهذا الكلام كما يدعي البعض”.

    وأتم: “انا مش هسيب حقي في أي كلمة اتقالت عني، وكل ما قيل لا أساس له من الصحة وسأرفع دعوى لمن شهر بسمعة والدي بدون أي حق”.

    وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، قرر التقدم ببلاغ ضد محمد سراج، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، بعد الأزمة التي اندلعت بينهما والتراشق على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.

    وقال محمد حمودة، المحامي، إنه تم تكليفه من جانب تركي آل الشيخ، بالتقدم بالبلاغ ومتابعة الدعوى لحين الفصل فيها ومعاقبة المشكو في حقه، بالعقوبات المنصوص عليها في القانون.

    بدأت بـ”استغاثة حناطة” وانتهت بـ”فرمان بيبو”.. القصة الكاملة لخناقة تركي آل الشيخ وعضو إدارة الأهلي

    وكان “آل الشيخ” قد وجه تهديدا ضمنيا لعضو المجلس الأحمر، قبل ساعات، مشيرا إلى أنه سيأخذ حقه بالقانون.

    وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “مصر بلد قانون … ومفيش أحسن من القانون”.

    وقد عاد آل الشيخ مؤخرا للهجوم على إدارة النادي الأهلي، بعدما اتهمهم بتمويل اللجان الإلكترونية من أجل الهجوم عليه.

    قائد متخبط وآخرين مغيبين.. هكذا يرى الرئيس الشرفي للأهلي أعضاء مجلس الإدارة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق