• بحث عن
  • محمد كريم يستهجن أحداث الشغب بمظاهرات لوس أنجلوس (فيديو)

    منى محمد

    شهدت الولايات المتحدة الأمريكية أمس الكثير من الأحداث، بسبب حدوث المظاهرات من بسبب المواطن جورج فلويد، الذي لفظ أنفاسه الأخيره وعنقه تحت رُكبة ضابط، بعد أن طالت المدة لأكثر من ثمانِ دقائق، وتداول فيديو بتلك الحادثة، وحل الفنان محمد كريم ضيف برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب على قناة “إم بي سي – مصر” للتحدث عن الأمر.

    وأوضح محمد كريم أنه تفاجأ برد الفعل من الضباط الأمريكي على المظاهرات الذي استهجنه، وبرر الأمر أن السبب في ذلك هو اتجاه المتظاهرين للتخريب وتدمير المتاجر، وغيرها من الأفعال غير اللائقة، لذلك تم فرض حظر التجوال من الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا مثل مصر.

    وأضاف محمد كريم، أن الولايات المتحدة شهدت زلزالا في الفترة السابقة، وكذلك تم توقف تصوير الأفلام السينمائية، بأن شركات الإنتاج أصبحت مُكلفة بالاطمئان على صحة الممثلين، وتوقف التصوير من فترة للأخرى لخضوع الممثلين للفحص الطبي.

    وكانت تلك المظاهرات التي حدثت في أمريكا قد استثارت الشعب المصري ونجومه، حيث كانت الصورة المرسومة في أذهان الجميع عن تلك البلاد هو الديموقراطية وحرية الرأي، ولكن بعدما انتشر الفيديو الذي يتعامل فيه قوات الأمن الأمريكية مع المتظاهرين بطريقة غير لائقة تغيرت تلك الفكرة.

    ونشر المؤلف عمرو محمود ياسين هذا الفيديو عبر حسابه الرسي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ليوضح استهجانه من التعامل مع المتظاهرين بهذه القسوة، وعلق على الفيديو قائلًا: “أمريكا اللي صدعونا بيها شعارات وكلام فاضي”.

    محمد كريم يكشف أسباب تواجده في أمريكا رغم تفشي فيروس كورونا (فيديو)

    محمد كريم يتواجد على “ريد كاربت” حفل توزيع جوائز الـ”GRAMMY” (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق