الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة نادى القرن الحقيقى تشتعل.. مرتضى منصور يهدد بالمستندات ويهاجم زكى عبد الفتاح

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يونيو/2020 - 02:04 ص

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن القلعة البيضاء تعمل حاليا على إعداد ملف ستتقدم به للمحكمة الرياضة خلال إسبوعين على الأكثر.

وأضاف مرتضى منصور ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه الإعلامي، هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن النادي الأهلى ليس طرفا فى أزمة نادي القرن، ولكن الزمالك يري إنه صاحب حق ويسعي للحصول عليه.

كما أوضح مرتضى منصور، إن الزمالك حصلت على مستندات تؤكد أحقية الفارس الأبيض بلقب نادي القرن، وستم تقديمها للمحكم الرياضة خلال الفترة المقبلة.

كما اشار مرتضى منصور إن الزمالك لم يكن يستطيع الحصول على أى أوراق من داخل الاتحاد الفريقي، نظرا لوجود عيسي حياته، ومصطفي فهمي ونجله الراحل ،عمرو فهمي.

كما أعرب عن استيائه الشديد من تصريحات زكي عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري السابق، مؤكدا :” أرفض اقحام اسمي وتركي آل الشيخ، فى أى أزمات غير حقيقية”.

مرتضى منصور يحذر مجلس الزمالك بسبب تركي آل الشيخ (تفاصيل)

حذر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض من التعليق بأي صورة على الأزمة المثارة حالياً بين تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومسئولي الأهلي.

وطالب مرتضى منصور، من أعضاء مجلس الزمالك عدم كتابة أي شيء في هذا الشأن من قريب أو بعيد عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يدخل النادي الأبيض طرفًا في الأزمة.

وشدد رئيس الزمالك، على أعضاء مجلسه على ضرورة الالتزام بتعليماته في هذا الأمر، خاصة أن الأزمة لا تخص الزمالك نهائياً.

وكانت مناوشات قوية وقعت بين تركي آل شيخ ومحمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت في توتر الأجواء بشكل كبير بين الطرفين.

مرتضى منصور عن أزمة تركي آل الشيخ مع عضو مجلس الأهلي: سنقدم بلاغا للنائب العام

تابع مواقعنا