السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المصرية للاتصالات” توقع اتفاقيتين بـ2 مليار جنيه مع اتصالات مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 01/يونيو/2020 - 01:49 م

وقعت الشركة المصرية للاتصالات وشركة اتصالات مصر اتفاقيتين لخدمات التراسل والبنية التحتية والترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت لمدة ثلاثة أعوام ونصف، بقيمة إجمالية تقدر بـ 2 مليار جنيه.

وتعمل الاتفاقية الأولى على تطوير النموذج التجاري المقدم من الشركة المصرية للاتصالات الخاص بتقديم خدمات التراسل والبنية التحتية، حيث توقع اتصالات مصر لأول مرة اتفاقية طويلة الأجل مع المصرية للاتصالات تتضمن التزامًا سنويًا لخدمات البنية التحتية.

وتمكن هذه الاتفاقية -بحسب بيان- شركة اتصالات مصر  من تقديم أفضل العروض وخدمات الاتصالات المحمولة لعملائها فى السوق المصرية.

كما قامت الشركتان بتوقيع اتفاقية للترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت، وتمثل هذه الخطوة الاتفاقية التجارية الأولى لتلك الخدمات بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة اتصالات مصر والثانية من نوعها للشركة المصرية للاتصالات فى السوق المصرى.

وشهد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عمرو طلعت، عبر الفيديو كونفرانس توقيع الاتفاقيتين، مشيدا بالتعاون بين الشركتين. وقال إنه سيسهم في تحقيق عائد إيجابي على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركتين وكذلك المواطنين.

وأشار طلعت إلى المسئولية الملقاة على عاتق قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل غير مسبوق، نتيجة لتداعيات جائحة كورونا، مؤكدا تزايد الاعتماد على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى كافة القطاعات والأعمال.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، عادل حامد: “سعداء بتوقيع تلك الاتفاقيات مع اتصالات مصر وخاصة اتفاقية التراسل وخدمات البنية التحتية والتي تدل على أن النموذج التجارى طويل الأجل للشركة المصرية للاتصالات هو الأمثل والمفضل لجميع المشغلين في السوق المحلي، حيث قامت المصرية للاتصالات بضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر، والتي أتت بثمارها في هذه الأوقات التى يمر بها العالم أجمع”.

وقال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر قائلاً: “نسعد بتطور الشراكة الاستراتيجية مع الشركة المصرية للاتصالات التي تمثل شريك نجاح لنا في السوق المصرية ونسعى دائمًا من خلال مثل تلك الاتفاقيات إلى تقديم أحدث وأفضل جودة خدمات متكاملة لعملائنا وذلك من خلال أحدث تكنولوجيا متطورة ظهرت في الأسواق العالمية”، مضيفا “إن تطور الأحداث يجعل شركات الاتصالات حريصة على مواكبة الأحداث التي يمر بها العالم وخلال المرحلة القادمة سوف تنعكس مثل تلك الاتفاقيات التي تم توقيعها اليوم على الخدمات والعروض والمنتجات التى نقدمها لعملائنا لأول مرة في السوق المصرية”.

تابع مواقعنا