الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق سراح زوج شقيقة محمد رمضان بعد سماع أقواله لإقامته حفل زفاف بالمخالفة لإجراءات كورونا

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 01/يونيو/2020 - 01:21 ص

أفرجت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، سراح حسام حامد، زوج إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد القبض عليه لإقامته حفل زفافه مساء أمس الأحد في فيلا على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، مخالفاً لإجراءات منع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مصادر مطلعة على التحقيقات، أن رجال الأمن بقسم الشيخ زايد توجهوا إلى الفيلا التي أقيم فيها حفل الزفاف، وتم اصطحاب زوج شقيقة محمد رمضان، لسماع أقواله في مخالفته إجراءات وقرارات الحكومة بمنع التجمعات والتباعد الاجتماعي، بعد انتشار الكثير من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى توضح مخالفة إجراءات مواجهة كورونا من المعازيم، وكذلك عدم ارتداء الكمامة.

القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان بعد ساعات من حفل زفافه لمخالفة إجراءات كورونا

ويعاقب زوج شقيقة الفنان محمد رمضان بنص المادة الـ13 من قرار رئيس الوزراء بشأن إجراءات مجابهة كورونا، المنشور بالجريدة الرسمية، على أنه “مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد تنص عليها القوانين المعمول بها، يُعاقب كل من يخالف أحكام هذا القرار بالحبس وبغرامة لا تجاوز أربعة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين”، ومخالفة قرار مجلس الوزراء بمنع التجمعات، فيما أكد رئيس الوزراء أنه سيكون هناك عقوبات رادعة لمن يخالف الإجراءات والقرارات التي اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار كورونا، وإحالة المتهمين لمحكمة جنح أمن الدولة طوارئ.

في حفل زفاف شقيقته.. محمد رمضان يصر على تجاهل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا (صور)

وفي وقت سابق كشفت مصادر أمنية، أن رجال الأمن ألقوا القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد ساعات من إقامته حفل زفافه داخل فيلا بطريق مصر الإسكندرية، وفي مخالفة لإجراءات منع تفشي فيروس كورونا، وإلغاء التجمعات.

وقالت المصادر، إن المتهم أقام حفل زفافه داخل فيلا على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وتبين أنه حسام حامد، زوج إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد انتشار صور لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في مخالفة لقرارات الحكومة.

تابع مواقعنا