الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلامي محمد فودة: فيروس كورونا حير العالم.. والله قادر على أن يبعث لنا بصيص النور

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 01/يونيو/2020 - 01:13 ص

قال الإعلامي محمد فودة، إن فيروس كورونا حير العالم كله وأصبح خطره يتزايد يوما بعد يوم، موضحا أن رائحة الموت تذكر الأنوف ويقترب من الجميع.

وأكد في منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه يعلم تمام العلم بأنه وسط هذا الظلام الذى أصبح يحيطنا من كل جانب بسبب فيروس كورونا فإن الله قادر على أن يبعث لنا بصيص النور، موضحا أن ذلك بكل تأكيد سيغير هذا الحال للأفضل بل يمنحنا القدرة على الصمود فى مواجهة عدو فتاك لا نراه بالعين المجردة جعل المستشفيات تكتظ بالمصابين لدرجة أنها لم تعد قادرة على استقبال المزيد من المصابين بعد تزايد اعداد الاصابات اليومية على هذا النحو المخيف والمرعب.

وتابع أن هذا الفيروس الذى حير العالم كله أصبح خطره يتزايد يوما بعد يوم وها هو يقترب منا بشكل لم نتصوره أو نتخيله فى يوم من الأيام ، فقد اصبحت رائحة الموت تذكم الانوف وتقترب من الجميع وتهدد أحبائنا واصدقائنا وأعز الناس وأغلاهم وأقربهم الى قلوبنا.

محمد فودة: من حق الأطباء المطالبة بحقوقهم وليس من حقهم التهديد بالاستقالات الجماعية

ولفت إلى أن فيروس كورون قلب الموازين وجعل أقصى ما نتمناه في حياتنا هو أن نظل فى مأمن وبعيدين عن الإصابة به وعن خطره، مضيفا ” فسبحان الله بعد ان كنا نملأ الدنيا ضجيجاً وصخباً واحلاماً وطموحات لا حدود لها فالنفس البشرية لا أول لها ولا آخر، أصبحنا الآن لا نبتغى غير النجاة من هذا الكرب العظيم نحن وأحبائنا لإحساسنا بأن فقد الأحبة يكسر الظهر ويقتل النفس ويصنع شرخاً عميقاً بداخلنا”.

وشدد على أن أقصى أمنياتنا الآن أصبحت هى أن يمنحنا الله “الصحة والستر” وألا نشعر بالفجيعة في فقد غال أو عزيز علينا، موضحا أنه على الرغم من أننى أعلم جيداً أنه لا راد لقضاء الله إلا أنه لا يسعنى فى هذه الحالة التى نعيشها الآن غير أن نبتهل الى المولى عز وجل أن يمتعنا بالصحة والعافية وراحة البال فالله جل شأنه رحمته وسعت كل شيء.

تابع مواقعنا