السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طبيبين.. كفر الشيخ تسجل 18 حالة إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة بالعزل

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 01/يونيو/2020 - 03:10 ص

قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن المحافظة سجلت اليوم، 18 حالة إصابة بالفيروس ، ومن بين المصابين طبيبين، أحدهم من دسوق، بالإضافة إلي أن مستشفي عزل بلطيم سجل حالة وفاة.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24 ” أن مركز دسوق سجل 6 حالات إصابة من بينهم برلماني سابق، عن دائرة دسوق، وحالات آخري من قري كفر العرب وحي دحروج وشباس الشهداء وسنهور المدينة، ومحلة دياي”.

واكد المصدر أن باقي الحالات مقسمة علي باقي مراكز المحافظة، مشيرًا أن مستشفي عزل بلطيم سجل حالة الوفاة رقم 48، لمسن من محافظة المنوفية مركز أشمون.

وإستكمل المصدر، أن الجثة تم تسليمها لنجل المتوفي بعد تغسيلها طبقًا للإشتراطات الطبية، وإنهاء الإجراءات اللازمة من صلاة جنازة الجنازة وإعلامه بطرق الدفن الوقائية الخاصة بحالات دفن مصابي فيروس كورونا المستجد.

إصابة برلماني سابق بكفر الشيخ بفيروس كورونا (صورة)

أعلن منذ قليل، البرلماني السابق أحمد السيد عبد القادر عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق بمحافظة كفر الشيخ في برلمان 2005، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتابع البرلماني، في منشور له عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن نتتيجة التحاليل الخاصة به ظهرت منذ قليل وأثبتت أنه أصيب بالفيروس.

وأضاف عبد القادر، أنه سيتم نقله عن طريق سيارة الإسعاف إلي مستشفي العزل ببلطيم لتلقي العلاج به من فيروس كورونا ” كوفيد 19 “.

نقيب أطباء كفر الشيخ: نقل طبيب مصاب بفيروس كورونا إلى “عزل بلطيم”

تابع مواقعنا