السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: تقدمت باستقالتي من الرئاسة الشرفية للأهلي لوجود فرق في السرعات (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 01/يونيو/2020 - 08:49 م

رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي علي استمراره حتي الآن في الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “رسالتي “قبل الأخيرة” في موضوع الرئاسة الشرفية وعلاقتي بالنادي الأهلي عندما تقدمت باستقالتي سابقاً عن الرئاسة الشرفية كان حباً في انهاء اي خلافات بعد أن سامحت كل ما مضي ليبقي حب الاهلي في قلبي كمشجع كما كبر معي منذ صغري”.

وأضاف: “لم اتعامل ابداً في امور النادي كوزير لدولة شقيقة ولكن كمحب ومشجع متعصب حريص علي ناديه.فشعرت ان مكاني فعلاً اني ارجع كمشجع وسط الجمهور هيكون أفضل لي وللنادي علشان اختلاف وجهات النظر وفرق السرعة في اتخاذ القرار كان كبير”.

وأتم: “لكن عندما تم رفضها وطلب مني رئيس النادي الرجوع مرة أخري للرئاسة الشرفية لم أتردد لحظة كمحب للنادي ان ارجع للعمل علي تحقيق بعض امال واحلام الجماهير العريقة والعريضة اللي انا هفضل منهم، وأؤدي دوري علي أكمل وجه دون اي تدخل في أعمال مجلس الإدارة”.

وواصل حديثه: “تم الاتفاق علي الملفات الاساسية والمشاريع المستقبلية اللي هنشتغل عليها الفترة القادمة وبرضو حصلت نفس المشاكل القديمة … السؤال، ليه طلبتوا اني ارجع تاني كرئيس شرفي بعد ما استقلت بدون اتفاق بين اعضاء مجلس الادارة علي رجوعي؟ لأن ده واضح جداً الأن من البطولات الوهمية التي يمارسها البعض”.

وأنهي حديثه: “الرجوع كان رغبة من البعض و ليس الكل. وحابب أؤكد علي اني لم أطلب الرجوع ولكن طلب مني اني ارجع من قبلكم!! وعندما زرت رئيس النادي كان بسبب مرضه وزيارة مريض قمت بها لأنها تربيتي علي العموم، حتي الأن لم يتم قبول استقالتي من النادي و انا حتي الأن لم اسحبها”.

عضو مجلس الأهلي يوجه أول رسالة دعم لمحمد سراج (تدوينة)

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، قرر التقدم ببلاغ ضد محمد سراج، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، بعد الأزمة التي اندلعت بينهما والتراشق على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.

وقد عاد آل الشيخ مؤخرا للهجوم على إدارة النادي الأهلي، بعدما اتهمهم بتمويل اللجان الإلكترونية من أجل الهجوم عليه.

محمد سراج: سأقدم بلاغين للنائب العام ضد تركي آل الشيخ (فيديو)

رسالتي "القبل الأخيرة" في موضوع الرئاسة الشرفية و علاقتي بالنادي الأهلي؛ عندما تقدمت باستقالتي سابقاً عن الرئاسة الشرفية…

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Montag, 1. Juni 2020

تابع مواقعنا