الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عمل المطاعم في الفترة المقبلة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 01/يونيو/2020 - 07:55 م

تعلن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال الساعات القليلة المقبلة عن موعد عمل المطاعم، الأمر الذي طال انتظاره منذ وقت اتخاذ التدابير الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من قبل الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

موعد عمل المطاعم

من المقرر أن تعلن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، عن موعد عمل المطاعم في الاجتماع الذي سينعقد خلال الساعات القليلة المقبلة، علي ان يعود العمل بالمطاعم تدريجياً بدءأ من أول شهر يوليو المقبل، تحت تشديدات وإجراءات إحترازية، من أهمها تقليل عدد العاملين بصالة المطاعم، وتقليل أيضا عدد الطاولات المستخدمة، علي أن يكون هناك تباعد في المسافات بينهم حفاظا علي عدم تفشي فيروس كورونا المستجد، بين رواد المطاعم وأطقم العمل بها.

رئيس الوزراء: غلق المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية من 7 مساءً وحتى 6 صباحًا

 

وعن الأدوات المستخدمة بعد عودة العمل بالمطاعم، سيتم علي الأقل إستخدامها مرة واحدة، علي أن يتم تعقيمها بشكل مناسب للائحة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

“الصحة” توضح حقيقة غلق المطاعم الصينية وانتشار الالتهاب السحائي داخل مصر

 

كانت الحكومة المصرية، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، قد أصدر عدة قرارات في منتصف شهر مارس الماض ، بغلق جميع المطاعم والمحالات والمولات والاماكن السياحية والترفيهية، التي تشهد وجود عدد كبير من الجماهير وذلك لمنع الاختلاط والاحتكاك بين المواطنين، حفاظا علي الصحة العامة وكإجراء إحترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا