الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جونيور أجايي: فضلت الأهلي على أوروبا.. وهذه نصيحة معلول لي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يونيو/2020 - 03:40 ص

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم فريق الأهلي، إن مركزه الأساسي في وسط الملعب إلا أنه انتقل للعب بعد ذلك في مركز رأس الحربة.

وأكد أجايي في تصريحات تلفزيونية: “بداياتي وأنا ناشئ، كنت بلعب في وسط الملعب، ثم انتقلت إلى فريق “شوتنج ساترز” ولعبت في مركز رأس الحربة، وعندما وقعت للصفاقسي ، المدرب طلب تغيير مركزي لأكون (وينج) للاستفادة”.

وتابع: “الدوري المصري أصعب من التونسي وهناك فروق كبيرة بينهم، في التونسي هناك لاعبين مميزين، ولكن أول مرة وصلت مصر، كنت جالسًا على دكة بدلاء الأهلي وقولت لنفسي هل هتقدر تلعب في هذا الدوري، فالأداء كان قوي جدا واللاعبين في غاية السرعة ولديهم لياقة بدنية كبيرة”.

وكشف عن كواليس المفاوضات الحمراء معه قبل توقيعه وانتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء، قائلا : “تلقيت عرض الاهلي، عندما كنت في منتخب الأولمبي بالبرازيل، وعلى الفور تحدثت مع علي معلول، فهو كان صديقي في فريق الصفاقسي، وهو قالي نصًا لازم تيجي وهو ناد كبير وفريق كبير ومفيش حد عاقل يفكر في رفض اللعب له”.

وتابع: “موافقتي على الانتقال للنادي الأهلي لم تستغرق يومين، فأنا أعرف الأهلي منذ الصغر وأعرف العديد من لاعبيه، وأكدت لوالدي ووكيلي أن الأهلي هو حلمه منذ الصغر وسيكون بوابة له ليكون لاعبًا عظيمًا في المستقبل”.

وأضاف: “وقت مفاوضات الأهلي، كنت أمتلك عرضين من الدوري البلجيكي ولكني لا أتذكر أسامي الأندية، ورفضت كل تلك العروض واخترت الأهلي، ففي نيجيريا عندما كنت صغيرًا، الجميع يعرف حجم الأهلي”.

وفي وقت سابق، كشف مصدر بالنادي الأهلي، قيمة العقوبة المالية التي وقعها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق الأول بالنادى بعد تسجيله حلقة تليفزيونية مع إحدى القنوات الفضائية منذ فترة دون الرجوع إليه في هذا الأمر.

وأكد المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن العقوبة بلغت 100 ألف جنيه وفقًا للائحة القديمة المعمول بها في الوقت الحالي خاصة مع عدم اعتماد العمل باللائحة الجديدة الخاصة بالظهور الإعلامي حتى الآن.

الأهلي يكشف عقوبة أجايي بعد ظهوره إعلاميًا بدون إذن (خاص)

أجايي يوجه رسالة لربيع ياسين (صورة)

تابع مواقعنا