الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطيفة تطرح برومو أغنيتها الجديدة “للشمس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يونيو/2020 - 08:32 م

طرحت الفنانة التونسية لطيفة برومو كليب جديد يحمل اسم “للشمس”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام” ومن المقرر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة. 

وعلقت لطيفة على البرومو قائلة: “للشمس من بعد الغياب طلوع.. والليل مايطولش بين ظلامه، استنوا أغنيتى الجديدة” “للشمس” كاملة قريبا على قناتي الرسمية على يوتيوب”، وانهالت التعليقات من قِبل الجمهور .

 

View this post on Instagram

 

للشمس من بعد الغياب طلوع .. والليل مايطولش بين ظلامة ? استنوا اغنيتي الجديدة #للشمس كاملة قريباً على قناتي الرسمية على اليوتيوب ……… #لطيفة #للشمس #اغنية #جديدة #تونسية #تونس #جديد #خليك_بالبيت #خليك_في_البيت #Latifa #StayHome #StaySafe

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on Jun 1, 2020 at 9:14am PDT

وفي وقت سابق، قدمت النجمة لطيفة  لجمهورها حفل “لايف” على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وذلك دعماً منها لحملة “خليك في البيت” ، منعًا للتجمعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وحفاظًا على سلامة الجماهير.

كما شاركت شاركت الفنانة التونسية لطيفة في غناء أوبريت “صناع الأمل”مع الفنان العالمي “RedOne” ، وشاركت جمهورها العديد من الصور في أثناء تسجيل الأوبريت من داخل الاستوديو.

يذكر أن طرحت الفنانة لطيفة مؤخرًا  ألبومها الجديد التي يحمل عنوان” أقوى واحدة ” ويتكون الألبوم من 14 أغنية تعاونت فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التى تعاونت معهم لطيفة المؤلف أيمن بهجت قمر، الملحن وليد سعد، الملحن مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد ومحمدى.

لطيفة تقدم حفلًا “لايف” من العزل المنزلي.. تعرف على التوقيت 

لطيفة تشارك RedOne في أوبريت “صناع الأمل”

المطربة لطيفة تحصد 2 مليون مشاهدة بأغنية “في الأحلام”

تابع مواقعنا