الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف فيلم العنكبوت يكشف موعد استكمال تصويره وعرضه

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يونيو/2020 - 05:47 م

يستعد الفنان أحمد السقا وأبطال فيلم “العنكبوت” للعودة إلي تصوير مرة أخرى خلال الفترة المقبلة لاستكمال ما تبقى من التصوير، لا سيما أن هذا العمل كان يتم تصويره خلال شهر رمضان وتوقف بسبب الإجراءات الاحترازية وإجازة عيد الفطر المبارك. 

وكشف السيناريست محمد ناير في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن التصوير سوف يستمر خلال الفترة المقبلة وسط إجراءات احترازية ضد خطر تفشي فيروس كورونا المستجد، مشيراً أن التصوير سوف يستمر لمدة 5 أيام فقط وينتهي العمل  بشكل كامل، وسيقام بعدها المراحل النهائية من مونتاج وماكسينج حتى يصبح جاهزًا للعرض”. 

ظافر عابدين وأحمد السقا من كواليس فيلم العنكبوت

وأضاف عن موعد عرض الفيلم قال: “إن الفترة الحالية تسيطر عليها حالة من الاضطراب والخوف تهدد الأعمال السينمائية في العمل من جديد إلي جانب فُرض حظر تجوال الذى غلق جميع دور العرض السينمائية، لذلك من المقرر للفيلم عرضه في عيد الأضحى المبارك متمنيا أن تتحسن الأحوال ولا يحدث أى جديد”. 

وتتمحور فكرة أحداث الفيلم  حول الانتقام، وينتمى العمل في سياق الأعمال الدرامية المحيطه بالأكشن، ويحدث خلال العمل صراعا قويا بين الفنان ظافر عابدين والسقا، حيث يلعب السقا دور تاجر مخدرات يتعرض العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله حياته  طوال الوقت مهددة في إطار من الأكشن. 

أحمد السقا ينشر “لوك” منى ذكي في فيلم “العنكبوت” 

ويشار إلي أن فيلم “العنكبوت” يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومنى زكي، عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تابع مواقعنا