الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكلمات مؤثرة.. زوجة المطرب العالمي جون براين ترثيه بعد وفاته بفيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يونيو/2020 - 10:03 م

افتقدت فيونا ويلان زوجة الفنان العالمي جون براين غيابه عن حياتها في الفترة الماضية بعد وفاته مصابًا بفيروس كورونا المعروف بـ (كوفيد – 19)، وظلت ترثيه بكلمات مؤثرة في كل مناسبة تمر عليها بدون.

ونشرت فيونا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير “انستجرم”، بعض من الأشياء التي تخصه، وكتبت بعض الكلمات المؤثرة في حقه، قائلةً: “أنا أفتقد جون كلّ صباح وابحث عنه في النهاية اليوم، الدموع تطهّر وتغسل قليلاً من الألم، من خلال التهاوي، سيقلص الحزن، وسأخرج من هذه المرة نفس المرأة التي أحبها، سأحبه إلى الأبد”.

وأضافت: “واعتزم الآن أن أتحمله معي وأن أعيش بالكامل في الكلمات التي كتبها، رؤية الأشخاص، اسمع الأشخاص، انطق الحقيقة إلى القوة، لا تخف، إدراك الخوف والألم والوحدة في قلوب البشر كافة، الوقوف مع محبي الشباب، والاحتفال بالانتصارات الصغيرة، واعتز بكبار السن، وإكثار من الديدان المنسيين؛ وشاهد القيمة في كل إنسان، لقد أنشأت أنا وجون عائلة تضم أشخاصًا من كل حياة، حياة السود مهمة لعائلتي. إن الحياة السوداء هي أسرتي”.

 

View this post on Instagram

 

I miss John every morning and look for him at the end of the day. Tears are cleansing and wash a tiny bit of pain away. Teardrop by teardrop the grief will lessen and I will emerge from this time the same woman he loved. I will love him forever. My intention now is to carry him with me and to live fully into the words he wrote. See people. Hear people. Speak truth to Power. Be Unafraid. Recognize the fear, pain, and loneliness in all human hearts. Stand with the young lovers, celebrate the little victories, cherish our elders, exalt the down-trodden and forgotten; see the value in every human being. John and I created a family that includes people from every walk of life. BLACK LIVES MATTER to my family. Black Lives ARE my family. #ripjohnprine #ripgeorgefloyd #nojusticenopeace

A post shared by Fiona? (@fprine) on Jun 1, 2020 at 12:16pm PDT

ونقل جون إلى المشفى يوم 26 مارس الماضي، بعد اكتشاف إيجابية تحاليل إصابته بفيروس كورونا، وظهور أعراض المرض، ولكن شاءت الأقدار أن يتوفاه الله، ويعد براين من أشهر المغنيين بأمريكا، وازدادت شهرته بفترة السبعينات والثمانينات، وفي عام 1991 فاز بأول جائزة جرامي لفئة أفضل ألبوم موسيقى الفولك المعاضرة عن ألبوم “ذا ميسنج ييرز”.

زوجة جون براين تنعيه في العيد الذي لم يحضره.. وتصفه بـ”شجرة المعفرة” (صورة)

بعد وفاته بكورونا.. زوجة جون براين تؤكد شعور والدتها بقرب أجل المغني (صورة)

تابع مواقعنا