• بحث عن
  • أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020

    ننشر قائمة أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020، حيث اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أمس الاثنين، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019 /2020 بنسبة نجاح بلغت 98.6 %٪.

    وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين، مشيرا إلى أنه سيتم تكريم الطلاب الأوائل بكل إدارة تعليمية لتشجيعهم، متمنياََ للجميع مزيداً من التفوق، فيما حرص على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عن تقديم خالص التهنئة والتقدير لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.

    أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020

    وجاء في قائمة أوائل الشهادة الإعداية بمحافظة الدقهلية، 5 طالبات في المركز الأول، جاءت أسمائهم كالتالي: “أروى محمد يوسف المهدى بمدرسة الوادى بنات للغات، وملك وجدى المحمدى ابراهيم بمدرسة السيدة عائشة بنات بالمنصورة، وريم أحمد ابو خليل عوض بمدرسة ميت الكرماء بنات بطلخا، وأسماء عبد الله عبد السلام محمد بمدرسة الملاح المشتركة بتمى الامديد، ومريم محمد محمد أحمد عرفات بمدرسة منية سمنود بنات بأجا ” على المركز الأول، وذلك بمجموع 280 درجة.

    فيما حصد المركز الثاني بالشهادة الإعدادية في الدقهلية، كلًا من الطالب كريم محمود ومدى أحمد من مدرسة بنى عبيد الإعدادية المشتركة، والطالبة سلمى عبد الله عبد السلام، والطالبة همس هيثم فرج أبو السعد من مدرسة البشاير الإعدادية الخاصة، والطالبة هند محمد عثمان الحديدى من مدرسة الدكتور حمدى السيد الإعدادية المشتركة، على المركز السادس مكرر بمجموع 279.5 درجة.

    محافظ الدقهلية يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية 2020

    وبدوره، أجرى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الثلاثاء، إتصالاََ هاتفياََ هنأ خلاله أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وبالتحديد الطالبات الحاصلات على الدرجات النهائية، متمنياََ لهم مزيداً من التفوق والنجاح بالمراحل التعليمية القادمة.

    وجاءات امتحانات الشهادة الإعدادية 2020، في ظل الظروف الاستثنائية التي غيرت من مجريات الأمور المعتادة كل عام من امتحانات وظهور للنتيجة التي ستحدد الخطوة المقبلة، وكل ذلك بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في إغلاق المدارس وإلغاء الامتحانات واستبدالها بأبحاث للطلاب.

    وحينها وأكد وزير التربية والتعليم أن تصحيح مشروعات البحث للطلاب سيتم وفقًا لمعايير محددة وهو عمل منوط بالوزارة وحدها ولن تناقشه على واسائل التواصل الاجتماعي، مطالبًا الطلاب وأولياء أمورهم بتنفيذ التكليفات المنوط بهم تنفيذها وترك عمل الوزارة لها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق