• بحث عن
  • وزير الطيران المدني يعلق على قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج

    محمود علي

    علق وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عنبة، على ما أثير بشأن إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج واستبداله بالعزل المنزلي.

    ونفى عنبة في تصريحات تلفزيونية، إلغاء الحجر الصحى للمصريين العائدين من الخارج واستبداله بحجر منزلي ، مؤكدا  أن قرار إلغاء الحجر الصحي  لم يتم تفعيله حتى الآن، وهذا الأمر لم يصدر به قرار من مجلس الوزارء الذي يختص فقط بهذه القرارات.

    رئيس مصر للطيران: أتوقع إلغاء الحجر الصحي للعائدين واستبداله بالعزل المنزلي خلال أيام

    وأشار عنبة، أن تصريحات رئيس مجلس إدارة مصر للطيران الطيار رشدي زكريا كان في إطار التوقعات بالغاء الحجر خلال أيام ولم يعلن صراحة عن إلغاء الحجر واستبداله بحجر منزلي.

    وأوضح وزير الطيران المدني، أن هناك لجنة عليا تدير هذه الأزمة تضم وزيرة الصحة ووزير التعليم العالي وعدد من الوزارء موضحا أن أي قرار خاص بالأزمة الحالية يدار من خلالهم .

    وأوضح وزير الطيران المدني الطيار محمد منار عنبة،إن الطيران المدني ليس صاحب ولاية بإلغاء قرار الحجر الصحي وهو قرار يخضع للحكومة والدولة المصرية.

    ويذكر أن الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، قال إن مصر قد تعلن إلغاء الحجر الصحي الخاص بالعائدين من الخارج، وذلك خلال الساعات المقبلة، موضحا أن العائدين من الخارج سيخضعون للحجر الصحي المنزلي للكشف عن إصابتهم بفيروس كورونا.

    بسبب كورونا.. المدن الجامعية في السادات تنهي استعدادها لاستقبال العائدين من الخارج

    عمرو أديب لـ”المصريين العائدين”: “اللي مضايق مايجيش.. وفي فيديوهات بتروح للجزيرة”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق