• بحث عن
  • عمرو الجنايني: أواجه أخبار التدخل في عملي بـ”الضحك”

    محمود خالد

    كشف عمرو الجنايني رئيس الجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة، عن وجود أوقات معينة يصعب فيها استئناف مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2019/2020.

    وقال الجنايني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: “لدينا ارتباطات الموسم المقبل كبيرة، لذا بعد وقت معين سيكون من الصعب استئناف مسابقة الدوري الموسم الحالي، لأنه لن يكون بمقدورنا أن نجعل أي فريق يلعب أكثر من مباراتين أسبوعيًا”.

    وأضاف: “عودة النشاط هي أفضل نجاح للجنة الخماسية، لكن الأولوية في العالم كله لصحة الناس، وإذا تم اتخاذ جميع الاحتياطات، وتم استئناف المسابقات من قبل الدولة”.

    عمرو الجنايني يكشف مصير الدوري الموسم الحالي.. ويعلن: لن يتم إلغاء كأس مصر

    وتابع: “الحديث عن زيادة أعضاء اللجنة مجرد اجتهادات، وسببه أننا نتحدث عن وجود ملفات كثيرة بالاتحاد، وتقسيم الملفات على 5 أفراد جعل الجميع يبذل جهدًا خرافيًا”.

    وواصل: “هناك تفاهم وتناغم بين أعضاء اللجنة، وجود عناصر جديدة سيكون بقدر مساعدته سيكون كذلك بحاجة لبعض الوقت، فبقدر مساعدته في المقابل، وهناك شخصيات كبيرة يمكن أن تكون إضافة كبيرة، لكن هذا ليس قراري”.

    وأوضح: “لم يحدث أننا طلبنا رفض الإشراف على الانتخابات، وهو من ضمن التكليف الذي جاء لنا من الفيفا”.

    وأتم: “أقابل ما يتردد عن التدخل في عملنا بالضحك، ولن أسمح بذلك، لكن اتشاور وأسمع، وأنا صاحب القرار، الاحترام للجميع، أنا الذي أدير، قولاً واحدًا أسمع آراء فقط وأنفذ ما ما أراه”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق