• بحث عن
  • الداخلية تحرر محاضر لـ7240 سائق لعدم التزامهم بقرار ارتداء الكمامات

    أعلنت وزارة الداخلية، اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 7240 سائق لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الواقية، خلال 24 ساعة فقط، في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذًا للإجراءات الإحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

    وأشارت الوزارة إلى أن جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، أسفرت عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 7240 سائق مخالف لقرار عدم ارتداء الكمامة الواقية، مبينةً أنه جاري استمرار الحملات الأمنية حرصًا على سلامة المواطنين.

    “الداخلية” تحذر سائقي سيارات الأجرة من وجود راكب بلا كمامة (بيان)

    وفي وقت سابق، أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا صحفيًا، بشأن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه سائقى مركبات الأجرة حال وجود أى راكب بدون كمامة طبية، وذلك لتطبيق قرار الحكومة بشأن ارتداء الكمامة إجباريًا، وذلك لمواجهة تفشي فيرروس كورونا المستجد.

    وقالت الوزارة في بيانها: “في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، فإنه اعتباراً من السبت الموافق 30/5/2020 سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه سائقي كافة أنواع مركبات الأجرة (داخل المدن وبين المحافظات) في حالة وجود أي راكب غير مرتدي الكمامة الطبية داخل مركبات الأجرة قيادتهم.. باعتبار أن كل سائق مسئول عن سلامته وسلامة الركاب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق