• بحث عن
  • تسجيل 44 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالبحيرة.. وحالتي وفاة

    البحيرة محمد عيسوي

    سجلت محافظة البحيرة، أمس الأثنين، 44 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، موزعة على عدد 10 مراكز تتصدرهم العاصمة دمنهور التي تحتفظ بالصدارة، من بينهم ممرضات بمستشفي المحمودية ودمنهور التعليمي، كما شهدت المحافظة حالتي وفاة أحدهما في العزل المنزلي.

    ومن جانبها قالت مصادر بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة في تصريحات خاصة، لـ”القاهرة 24″، إن المديرية اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من خلال فرق الترصد وإدارة الطب الوقائي مع الحالات الإيجابية، بمراكز دمنهور والمحمودية وكفر الدوار وإيتاي البارود وأبو حمص والرحمانية وكوم حمادة وشبراخيت وأبو المطامير وبدر .

    وكشفت المصادر، إلى أنه تم رش وتعقيم منازل المصابين بمراكز ومدن المحافظة منهم: 17 حالة بمركز ومدينة دمنهور، و9 حالات بمركز كوم حمادة، و4 حالات بمركز أبو حمص، و3 بمركز المحمودية، وحالتين بكل من مراكز شبراخيت وكفر الدوار وأبو المطامير، وحالة بكل من مركز الرحمانية وإيتاي البارود وبدر، كما سجلت المحافظة حالتين من خارج المحافظة بمحافظتي الغربية والإسكندرية.

    وشهد الحجر الصحي بمستشفي كفر الدوار الشاملة حالة وفاة لعامل 55 عاما مقيم الإسكندرية، وأول حالة في العزل المنزلي لربة منزل 55 عاما مقيمة قرية فيشا بمركز المحمودية بعد يومين من إصابتها بفيروس كورونا.

    بعد عدم إنجاب 11 عامًا.. سيدة مصابة بكورونا تضع أول مولودها في الحجر الصحي بالبحيرة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق