• بحث عن
  • رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة: طرح أراضي صناعية وتعليمية وعمرانية للبيع بالمدينة

    محمود علي

    أعلن المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة عن طرح قطع أراضي إستثمارية للبيع بالمدينة وذلك بآلية التخصيص المباشر من خلال التقديم بمقر هيئة المجتمعات العمرانية بدءاً من أول يونيو الحالي وحتي يوم 15-6-2020.

    أوضح المهندس عادل النجار، أنه تم طرح 9 قطع أراضي بالمنطقة الصناعية بمساحات تبدأ من 8000 متر مربع وحتي 13000 متر مربع، بالإضافة الي قطعة أرض علي مساحة 32.7 فدان بنشاط مجتمع عمراني متكامل غرب مطار أكتوبر جنوب طريق الواحات، وقطعة أرض بمساحة 6240 متر مربع بنشاط تعليمي علي طريق الواحات وأمام مشروع سكن مصر.

    رئيس جهاز أكتوبر الجديد: بدء تسليم 792 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي الأحد القادم

    كما أضاف النجار أن المدينة بها العديد من الفرص الاستثمارية خاصة بالمنطقة الصناعية والتي تبلغ مساحتها 10 الآف فدان وجاري حالياً ترفيق المرحلة العاجلة منها علي مساحة 1600 فدان بخلاف مناطق قطع الأراضي المميزة بموقعي الـ1000فدان والـ1800 فدان والمتوقع بدء التسليم المرحلي بهما في نهاية العام الحالي.

    يذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية أتاحت آلية الطرح بالتخصيص المباشر سعياً منها في تسريع وتيرة الحصول على قطعة أرض للمستثمرين.

    حيث أن الآلية الجديدة في تخصيص الأراضي تساعد في حصول المستثمر على قطعة أرض في مدة لا تزيد عن شهر في حالة استيفاء المستندات المطلوبة والمذكورة علي الموقع الرسمي لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق