• بحث عن
  • ضبط الطفل المتسبب فى واقعة دهس فتاة ومصرعها بالقاهرة الجديدة (صور)

    حور الوكيل

    تمكنت مباحث قسم القاهرة الجديدة، من ضبط الطفل المتسبب فى واقعة دهس فتاه أثناء قيادته سيارة ملاكى بشوارع القاهرة الجديدة، أثناء ترجل الضحية لشراء بعض المستلزمات من أمام سوبر ماركت، وتباشر النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة.

    الفتاه التى تعرضت للدهس
    الفتاه التى تعرضت للدهس

    كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، قد تلقي اخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ يفيد قيام طفل يبلغ من العمر 15 عاماُ بدهس “شيماء.م”، 38 عاماُ، وتمكن من الهروب فور ارتكاب الواقعة.

    وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بأشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، وتبين أن مرتكب الواقعة كان يسير بسرعة جنونية، واستغل نوم أسرته واستقل السيارة، وأثناء وقوف المجنى عليها فى الشارع بعض شراءها بعض المستلزمات من سوبر ماركت مجاور لمحل سكنها قام بدهسها، وفر هارباً.

    وعلى الفور تشكل فريق بحث وتمكن العميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة من ضبط مرتكب الواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة في القاهرة (صور)

    ولقيت فتاة مصرعها وأصيب أخرون بعد أن دهسها طفل يقود سيارة ملاكى بصحبة أصدقائه بشوارع القاهرة الجديدة، أثناء ترجل الضحية لشراء بعض المستلزمات من أمام سوبر ماركت، وتمكن مرتكب الواقعة من الهروب، بعد الحادث.

    وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم القاهرة الجديدة، لإجراء المعاينة الأولية، وإجراء التحريات حول ملابسات الواقعة، ومناقشة شهود العيان، وسماع أقوال صاحب السوبر ماركت، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    وكتبت مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى” فيس بوك”: “إنا لله وانا اليه راجعون اتوفت شيماء ضحية شباب صغير كان يقود عربية ملاكى، وبيلعبوا وكان في بنات واقفين أمام سوبر ماركت، واللي كان سايق نزل يجري والناس جريت وراه، وأصاب أكتر من بنت بإصابات خطيرة والإسعاف قامت بنقلهم للمستشفى لتلقى العلاج”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق