• بحث عن
  • فردوس عبد الحميد تكشف تفاصيل إصابة شقيقة المخرج محمد فاضل بفيروس كورونا (خاص)

    منى محمد

    أعلن المخرج محمد فاضل، إصابة شقيقته ونجلها بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا أنه يشعر بالحزن تجاههم وحول ما تشهده البلاد من أحداث في ظل انتشار هذا المرض الذي لا يتوافر له علاج.

    وكشفت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، زوجة المخرج محمد فاضل مصدر إصابة شقيقة زوجها بهذا الفيروس، علماً بأن نجلها الذي يغادر المنزل بسبب ظروف عمله.

    وأضافت فردوس، أن أعراض الفيروس بدأت عند شقيقة المخرج بفقد حاسة التذوق، والشم منذ أسبوع، ثم ذات مرة ذهبت لشراء شئ من الخارج، وعندما عادت للمنزل وقت فاقدة للوعي.

    المخرج محمد فاضل يعلن إصابة شقيقته وابنها بفيروس كورونا المستجد (صورة)

    وأكملت عبد الحميد، أن شقيقة زوجها ذهبت للمستشفى لإجراء التحاليل، واكتشفت إصابتها بالفيروس بعد إجراء آشعة على الصدر، التي كشفت عن وجود مرض في الرئتين، وبعدها خضعت للمسحة التي أسفرت عن نتيجة إيجابية.

    وكان محمد فاضل قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب فيه: “للأسف كورونا وصل إلى بيت شقيقتي الصغرى وابنها لا أكتب هذا بأي هدف إلا إثبات أن كلامي في هذا الموضوع عن معرفة وليس من فيس بوك”.

    واستكمل: “طبعا لن أقول أي شيء لكننى كمحب للوطن حزين حزين جدا لما عرفته وصادفته، إلى متى سيظل الإعلام يتبع سياسة عدم قول الحقيقة ومواجهة المشكلات بصراحة”.

    المخرج محمد فاضل من داخل جامعة القاهرة: خطة الإعلام لا بد أن تسبق التنمية (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق