• بحث عن
  • مسلسل Ramy يتصدر تريند بعد لفظ عمرو واكد: “يا روح أمك” (فيديو)

    منى محمد

    تفاعل عدد كبير من الجماهير، على مشهد من مسلسل “Ramy”، للنجم رامي مالك، مع مشهد انتشر على مواقع السوشيال ميديا بشكل واسع، ولاقى هذا المشهد رد فعل كوميدي من الجماهير المصرية، لما يتميزوا به من حب للكوميديا.

    وظهر عمرو واكد في المشهد وهو في عيادة طبيب بيطري، ليسأل عن الذي تعاني منه الكلب الذي يعتني به، وأخبرته الطبيبة أنها تعاني من الضغوط النفسية، ورد عليها عمرو واكدا باللهجة المصرية، ليقول: “كتئاب؟ لماذا؟ ما الذي جعلها تشعر بالإكتئاب؟ ها اخبرينا”.

    وتابع: “هل لديك أطفال تحتاجي لدعمهم؟ أم عليكي فواتير والقروض الخاصة بك؟ بل ربما تركت عائلتها وأهلها في وطنها وجاءت إلى هنا لملاحقة حلم غير موجود.. مكتئبة ليه ياروح أمك انتي؟”.

    وكتب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات الساخرة من لفظ “يا روح أمك”، الذي قاله واكد في المشهد بتلقائية في مشهد من الموسم الثاني للمسلسل الأمريكي “Ramy”، ويشارك فيه أيضًا ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة.

    وتجري أحداث المسلسل حول رحلة الشاب المصري الأمريكي، الذي يُدعى رامي حسن، وهو يعيش في ولاية نيوجيرسي، التي بها تقسيم سياسي، ويعرض المسلسل مفهومًا بسيطًا، ليركز على التحديات التي تواجه الفرد، الذي يقع ضحية التناقضات بين سلوك المجتمع المحافظ والتفكير المتحرر للأفراد.

    ويشهد الموسم الثاني هذه الأحداث من التناقضات، الذي يتعمق في رحلة لفهم ذاته، ليجد مجتمعًا مسلمًا ويتبني التزامًا أكثر بإيمانه ومعتقداته الفكرية، وفي الوقت ذاته لا يستسلم لمجريات المجتمع، ويحاول تحقيق ذاته.

    بلاغ جديد ضد عمرو واكد يطالب بمحاكمته ووضعه على قوائم الترقب والوصول

    أول تحرك قانوني ضد عمرو واكد لمشاركته نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة في مسلسل

    تفاصيل دور عمرو واكد أمام مايا خليفة في مسلسل رامي (صورة وفيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق