• بحث عن
  • معاشات شهر يونيو 2020.. تعرف على المواعيد والتفاصيل الكاملة

    أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، تفاصيل صرف معاشات شهر يونيو 2020، بالتزامن مع إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

    معاشات شهر يونيو 2020

    وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي، في بيان صحفي، إلى أنه تم إتاحة صرف معاشات شهر يونيو 2020 للبطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتاعي، اعتبارًا من الاثنين الأول من يونيو، وذلك من الصرافات الآلية.

    وأكدت أنه تم وضع آلية لتقسيم أصحاب المعاشات على أيام لضمان إجراءات التباعد الاجتماعي وسلامة المواطنين في مواجهة فيروس كورونا المستجد، في ظل ارتفاع مؤشر الإصابات خلال الأيام القليلة الماضية.

    ولفتت وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن أصحاب المعاشات ممن يتقاضون ألف جنيه فأقل، والذي يبلغ عددهم 2.4 مليون شخص، يتم صرف معاشات شهر يونيو 2020 لهم من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ومكاتب البريد في يومي الاثنين والثلاثاء، الأول والثاني من شهر يونيو 2020.

    وزيرة التضامن تتابع أعمال صرف المعاشات
    وزيرة التضامن تتابع أعمال صرف المعاشات

    تأكيدًا لما نشره “القاهرة 24”.. الحكومة توافق على خصم 0.5% من أصحاب المعاشات لمواجهة كورونا

    أما من يبلغ معاشهم أكثر من 1000 جنيه وحتى ألفي جنيه والذي يبلغ عددهم 2.4 مليون شخصًا يصرفون معاشاتهم بالصرف يومي الأربعاء، والخميس الثالث والرابع من يونيو.

    وفيما يتعلق بأصحاب المعاشات ممن يتقاضون أكثر من 2000 جنيه حتى 3 آلاف جنيهًا وهم مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم يومي الأحد والاثنين السابع، والثامن من شهر يونيو.

    وأوضح بيان وزارة التضامن الاجتماعي، أن فئة من يزيد معاشهم عن 3000 جنيه يتم صرف معاشاتهم يوم الثلاثاء 9 يونيو، بالإضافة على من يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة سلفًا.

    صرف المعاشات
    صرف المعاشات

    وفيما يتعلق بالمعاشات المحولة على البنوك المصرية لمستحقين يزيد عددهم عن 1.68 مليون شخص، تم صرف ما يقرب من 4.45 مليار جنيه أمس الاثنين الأول من يونيو.

    وشددت وزارة التضامن الاجتماعي، على أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصرف معاشات يونيو 2020 لما يزيد عن 8.37 مليون شخص، موضحةً أن قيمة المعاشات المصروفة 15.28 مليار جنيه.

    وبينت أن إجمالي القائمين بالصرف من خلال “التأمين الاجتماعي” 3.48 مليون شخص بإجمالي 4.91 مليار جنيه، فيما بلغ إجمالي القائمين بالصرف من خلال مكاتب البريد 3.21 شخص بإجمالي 5.91 مليار جنيه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق