• بحث عن
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020 الترم الثاني

    ينتظر أولياء الأمور والطلاب، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020 الترم الثاني، والتي تأخر الإعلان عنها هذا العام، في ظل الظروف الاستثنائية التي غيرت من مجريات الأمور المعتادة كل عام من امتحانات وظهور للنتيجة التي ستحدد الخطوة المقبلة، وكل ذلك بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في إغلاق المدارس وإلغاء الامتحانات واستبدالها بأبحاث للطلاب.

    ولم يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020 الترم الثاني رسميًا حتى الآن، لكن المحافظة أكدت أنه سيتم الإعلان قريبًا على غرار باقي المحافظات التي تنتظر انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك لإتمام عمليات التصحيح وإعلان النتيجة.

    أخر تطورات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020 الترم الثاني

    اكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أنه لا صحة لما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بشأن إعتماد اللواء محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2020.

    حيث أكد أن أعمال التقديرات للشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة مازالت مستمرة يعقبها إعتماد اللواء المحافظ ثم الإعلان الرسمى للنتيجة على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة وسوف تنشر على الموقع الرسمى لمحافظة البحيرة حيث يمكن الإستعلام عنها برقم جلوس الطالب.

    جاءت هذه التصريحات بعد اكتشاف العديد من المواقع التى تطلق تصريحات بإسم مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على غير الحقيقة بأنه تم الإنتهاء من التصحيح للشهادة الإعدادية ويعلنون نتيجة هى فى الأصل لم يتم الإنتهاء منها وذلك بأهداف غير معلنة ولاتمت بصلة لمديرية التربية والتعليم.

    نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني

    حيث أوضح أن أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، مازالت مستمرة حتى الآن، مشددًا أنه على أولياء الأمور والطلاب ضرورة التأكد من مصادر الخبر قبل الإطلاع على النتيجة حتى لا تقع فريسة لمثل هذه المواقع.

    وكانت وزارة التربية والتعليم بدلت امتحانات نهاية العام الجاري 2020 بمشروعات البحث للطلاب حتى يتمكنوا من العبور للمرحلة أو الصف الدراسي التالي، وألغيت الامتحانات بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم، ما تسبب في وقف عدة أنشطة اقتصادية واجتماعية وحظر التجمعات، ومن الأماكن التي تم إغلاقها المدارس.

    وأكد وزير التربية والتعليم أن تصحيح مشروعات البحث للطلاب سيتم وفقًا لمعايير محددة وهو عمل منوط بالوزارة وحدها ولن تناقشه على واسائل التواصل الاجتماعي، مطالبًا الطلاب وأولياء أمورهم بتنفيذ التكليفات المنوط بهم تنفيذها وترك عمل الوزارة لها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق